مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر اليوم 2022/5/7 في الدوري السعودي

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر اليوم 2022/5/7 في الدوري السعودي شاهد المقال..

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الهلال لخوض مباراة نارية ضد نظيره القوي ضمك، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وكان الهلال قد خسر خلال مباراته الماضية ببطولة الدوري السعودي على يد الفيحاء، في مفاجأة غير متوقعة، ليصبح في حاجة ماسة للعودة مرة أخرى وتحقيق الفوز على نظيره الضمكاوي، في حين أن الأخير يريد مواصلة نتائجه الإيجابية للدخول للمربع الذهبي.

ويلاقي الهلال نظيره ضمك يوم السبت الموافق 7 من / 5 / 2022، وذلك في تمام الساعة الـ7:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وتبدأ المباراة في الساعة الـ8:10 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، وفي الـ6:10 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

معلق مباراة الهلال وضمك

ويمكنكم مشاهدة المباراة المرتقبة بين الهلال وضمك، في الجولة الـ26 من عمرالدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت عبر القناة الرياضية الأولى SSC SPORT 1.

وأسندت قنوات شركة الرياضة السعودية SSC مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة الهلال وضمك عبر قناة الـHD للمعلق عبدالله الحربي وعلى القناة الـSD للمعلق فهد الدريبي.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة، ويأتي ضمك بالمركز الخامس وفي رصيده 42 نقطة بعد مرور 25 جولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.