نشرة أخبار الفن: حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي حديث السوشيال ميديا..وتايجر مي حلمي يثير الجدل.. وهذه حقيقة وفاة يحيى الفخراني

وشهد المشهد الفني ، يوم الجمعة 6 مايو الجاري ، العديد من الأحداث الهامة والملحوظة ، تنوعت بين السيئ والمبهر.

حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

أقيم يوم الجمعة ، حفل زفاف محمد فراج على الفنانة بسنت شوفي التي شهدت تألق الثنائي بعد أن أبهرتا وسائل التواصل الاجتماعي بحفل الحناء. وعلى صفحات أصدقائهم ومحبيهم الذين استقبلوهم ترحيبًا حارًا ، ظهرت أيضًا بإطلالة جديدة ، حيث غيرت فستانها المطرز إلى فستان ستان سادة ، وربطت شعرها عن عمد وارتدت قبعة تشبه قبعات الأميرات. .

مي حلمي تثير الجدل بإطلالة جديدة في النمر

ظهرت الإعلامية مي حلمي في مجموعة صور ، ارتدت فيها فستان النمر الطويل في سفينة على البحر ، شاركته عبر ميزة “القصة” على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام ، دون التعليق على أي شيء. ، حتى بدأ الجمهور في السخرية من مي حلمي بقولها: “طبعا أنت تعرف كيف ترسم”. على من؟” جاء ذلك في ظل الجدل الدائر حول رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

حقيقة وفاة يحيى الفخراني

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن وفاة الفنان يحيى الفخراني ، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة ، خاصة بعد غيابه عن المشهد الرمضاني لهذا العام ، وكشفت مصادر مقربة من الفنانة أن انتشرت أنباء عن وفاته لا أساس لها من الصحة ، مؤكدين أن الفنانة بصحة جيدة. .

هاجر أحمد تحتفل بوصول طفلتها الأولى “إيزابيلا”

أعلنت الفنانة الشابة هاجر أحمد ، عن وصول طفلتها الأولى التي أسمتها “إيزابيلا” ، وشاركت الجمهور فرحتها بالولادة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام. من عبيدك الصالحين إيزابيلا “.

خالد الصاوي يرد على اتهامات بدعم الإخوان المسلمين

وخرج الفنان خالد الصاوي ، للرد على الاتهامات الموجهة إليه بأنه من أنصار الإخوان ، مستخدمًا منشوراته على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التي يعود تاريخها إلى عام 2012 ، فكتب: ردًا على العاصفة التي كانت ضدي وتبحث عن ما كتب قبل 10 سنوات ، وبغض النظر عن محاولات الاختراق على حساباتي ، عندما تجيبني لسنوات ، ويخدعني فيك ولست في عادتك ، وأنا أفعل لا تنكر حق الناس في اختيارك ، فهناك حركة ضدك ، ثم حدث أنك تعرضت لإرهابك وخيانتك ، لذلك من الطبيعي أن ينقلب عليك مثل معظم الناس.

وتابع: “عندما أعارض نظامًا لمدة 10 سنوات دفاعًا عن الناس ، ثم تهاجمنا بالسلاح ، فإن هذا النظام يقف لحماية الناس ويقدم الضحايا ، ثم يختاره الناس مرة أو مرتين ، ويثبت أن هناك دولة جديدة تنمو وتتقدم رغم مؤامرتك أنت ومن ورائك فلا غرابة أن أتحول عن خصم .. إلى المناصير .. عجيب حقا أنك مازلت تعيش بيننا على سمومك ، كأنك لم تفكر فيهم ، لقد خدعت فيك وفي غيرك ممن عجزنا عن تقديم حل وكادنا أن ننهار ، واختار الناس قيادتهم ودولتهم الجديدة ، وبعد التفكير وجدت أنها الحل الأفضل. الآن ، وأردت أن أساهم معها بأي جهد لبلدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.