هل يواصل الأهلي العلامة الكاملة على أرضه أمام وفاق سطيف؟

يستعد فريق الأهلي لفتح صفحة جديدة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت من تاريخ مواجهاته مع نظيره الجزائري وفاق سطيف عندما يستضيفه في ذهاب نصف النهائي.
نهائي دوري ابطال افريقيا على ملعب الاهلي احنا سلام.

وكان الأهلي قد صعد إلى نصف النهائي على حساب نظيره المغربي الرجاء ، بعد فوزه عليه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف قبل أن يتعادل بشكل إيجابي بهدف لكل فريق معه في مباراة الإياب ،
في المقابل ، تقدم وفاق سطيف لنفس الدور بعد إقصاء الترجي التونسي ، حيث تعادل معه 0-0 في مباراة الذهاب وفاز بهدف في الإياب.

ويسعى الأهلي لمواصلة خطواته الثابتة في إفريقيا ، على عكس الجولات الثلاث الأخيرة من بطولة الدوري ، والتي سجل خلالها هدفًا فقط وحصل على نقطتين فقط ، في.
عندما يأمل وفاق سطيف أن يواصل نتائجه الجيدة في البطولات المحلية والقارية.

ولم يعرف الأهلي بالهزيمة خلال المباراتين اللتين استضاف فيهما نظيره وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا ، لكنه فاز في كل مباراة بثنائية نظيفة. وكانت النتيجة الإجمالية لمباريات الذهاب والإياب (2-2) قبل أن يخسر بركلات الترجيح وتأهل المنتخب الجزائري للنهائي ويتوج باللقب.

عاد الأهلي في نسخة 2018 واستضاف وفاق سطيف في مباراة الذهاب ليفوز بهدفين نظيفين ، قبل أن يخسر في مباراة الإياب بهدفين لواحد ، ليضمن التأهل للنهائي لكنه خسر أمام الترجي. تونس.

وكان الفريقان قد التقيا سابقا في كأس السوبر الأفريقي بنسخة 2015 ، وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بهدف لكل فريق قبل أن يفوز الفريق الجزائري بركلات الترجيح 6-5.

الأهلي مدرج في قائمة 21 لاعبا:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبرت.

خطوط الدفاع: محمود متولي ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، محمود وحيد ، علي معلول ، كريم فؤاد ، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وعليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل “كوكا” وطاهر محمد طاهر.

المهاجمون: محمد شريف ، بيرسي تاو ولويس ميكسيوني.

بطاقة المباراة

الاهلي × وفاق سطيف

الوقت: 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الملعب: الاهلي احنا سلام.

ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الحكم: الإثيوبي باملاك تيسيما

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.