بسب ظهورها بروب الزفاف.. زوج منة عرفة لـ بسنت شوقي: “عيب انت بتمثلي مصر”

يواصل الفنان محمود المهدي إثارة الجدل بتعليقاته المتنوعة على نجوم الفن ، والتي تضمنت إلى حد كبير الإساءة والهجوم الصريح عليهم ، وكان للفنان بسنت شوقي نصيب في هذا الهجوم.

نبأ العرب وثق في ذلك التقرير اعتداء محمود المهدي على الفنانة بسنت شوقي

تداول محمود المهدي ، صوراً للفنانة بسنت شوقي وهي تظهر فستان زفافها أثناء تحضيرها لحفل زفافها على الفنان محمد فراج ، والذي أقيم في الساعات القليلة الماضية ، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام.

وعلق محمود المهدي على هذه الصور ، فقال: “أحب أن أمثلهم ، لكن لا يفيدهم أن الأمر لا ينفع ، فهذه الأشياء تجعلنا نبدو كالوحش البري ، ويفكرون في كل فتيات مصر مثلهن”. هذا ، للأسف ، وللأسف أنت تمثل مصر وأنت تمثلها بشكل خاطئ “.

محمود المهدي يثير الجدل بهجومه على النجوم

جدير بالذكر أن الفنان محمود المهدي ، زوج الفنانة منة عرفة ، يثير الجدل باستمرار بمهاجمته عددًا من نجوم الفن المشهورين في مصر والوطن العربي. وأكد زوج الممثلة أنه يفضل زوجته في العمل الفني ويترك باقي نجوم الفن بدون عمل على حساب نجاحات زوجته.

وعندما خرجت بدرية طلبة لتعلق على ما يفعله محمود المهدي ، هاجمها محمود المهدي ، واصفا الفنانة بالإضافات التي يقتصر ظهورها على الكاميرا الخفية فقط ، ولا يحق لها الحديث عنه. لأنها دون مستواه. تبكي ، وتصور واحدة نفسها وهي تصلي ، وسيعلن أحدهم مسلسلها وينسى أن هذا بيت ربنا. جدياً أنتم وصمة عار على الشعب المصري. للأسف كثير من الناس يتخذون أفعالك المهينة ويعتقدون أن المصريين هكذا وليسوا بجدية. انت تمثل الشيطان الفتاة المصرية ليست راقصة وليست خائنا والشاب ليس سفاح.

حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

الجدير بالذكر أن محمد فراج وزوجته بسنت شوقي ظهرا في عدد من مقاطع الفيديو التي تداولتها قناة رود للتواصل الاجتماعي ، وهما يرقصان على أنغام أغانيهما المختلفة ، وقد غمرتهما هي وأصدقائهما وعائلتهما بفرحة كبيرة.

ارتدت بسنت شوقي فستانًا أبيض ، مفتوحًا من الصدر ، وترك شعرها مناسبًا ، فيما ارتدى محمد فراج حلة بيج وقميصًا أبيض ، وامتلأت فرحتهم بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي على صفحات أصدقائهم ومحبيهم الذين استقبلوهم. ترحيب حار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.