مي حلمي في إطلالة جديدة بالتايجر والجمهور: “طبعا عارفين بترسم على مين”

ظهرت الإعلامية مي حلمي بإطلالة جديدة وسط البحر ، الأمر الذي أثار سخرية عدد كبير من الجمهور ، خاصة وأن ظهورها جاء في ظل الجدل الدائر حول رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله. من الفنانة ياسمين صبري.

عاشت مصر ترصد في ذلك التقرير ظهور مي حلمي في النمر

ظهرت الإعلامية مي حلمي في مجموعة من الصور ، ظهرت فيها بفستان نمر طويل في سفينة على البحر ، شاركته عبر خاصية “القصة” على موقع تبادل الصور والفيديو “انستجرام” ، بدون. بالتعليق على أي شيء ، حتى بدأ الجمهور في السخرية من مي حلمي بقولها: “طبعا أنت تعرف كيف ترسم”. في مين.

ياسمين صبري انفصلت عن أبو هشيمة بعد عامين من الزواج

جدير بالذكر أن ياسمين صبري فاجأت متابعيها اليوم بإلغاء متابعتها لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من موقع تبادل الصور والفيديو الشهير على إنستجرام ، كما حذفت جميع الصور والفيديوهات التي جمعتها معها. الزوج سواء في رحلات الصيف أو المناسبات الفنية بجانب صور عقد زواجهما وغيرها مما جعل الجمهور يتأكد من انفصالها ، وأكد مصدر مقرب من أبو هشيمة أن الطلاق تم بهدوء وبقرار. للزوجين دون جدل.

كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري ، تفاصيل الطلاق وحقيقة ما حدث خلال الساعات الماضية ، حيث تم الطلاق بهدوء تام ودون أي خلافات أو خلافات بين الطرفين.

وتابع المصدر ، في تصريح خاص لنبأ العرب: “التزم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بكافة الأمور القانونية والمادية ، وانتهت العلاقة بطريقة محترمة”. وفيما يتعلق بحقيقة وجود خلافات بين رجل الأعمال أبو هشيمة وزوجته السابقة الفنانة ياسمين صبري ، نفى وجود أي خلافات بين الثنائي ، لافتًا إلى انتهاء العلاقة الزوجية وبقاء العلاقة الإنسانية بينهما.

مي حلمي تكشف حقيقة علاقتها …

وأحرجت مي حلمي الأميرة بدر في الجزء الأول من الحلقة عندما سألتها أميرة عن حقيقة ارتباطها ، لتجيب: مي حلمي قائلة: “ألا تعلمين أني قريب؟” .. الجديد؟”.

وتابعت: “ولن أكون على صلة قرابة. لماذا يعني أنا متصل منذ صغر سني … أنا مرتبطة منذ صغري ، وهو رجل صلب ، وحرمت من اللطف والحنان. ، وأن أحدهم أخبرك أنك على حق ، ونصائح حلوة ، وكان دائمًا يقول لي ، ابق على طبيعتك ، وهو أقرب شخص بإخلاص ويشجعني “. سأكون أفضل نفسي ومهنيا “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.