دنيا سمير غانم لـ مخرج مسلسل الكبير أوي: “السنة دي أمتعتونا جدا”

وجهت الفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم ، رسالة إلى المخرج أحمد الجندي ، مدير مسلسل “بيج أوي 6” ، الذي عُرض في السباق الرمضاني الذي انقضى هذا العام 2022 ، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه. عرض.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، رسالة دنيا سمير غانم إلى مدير المسلسل الكبير

كتبت دنيا سمير غانم عبر ميزة القصة على موقع مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام: “المخرج العظيم والأخ والصديق مهما قلته لن أستطيع الحديث عن المتعة والراحة الرهيبة التي أشعر بها”. أثناء العمل معكم والنجاحات التي حققتها معكم ، والحمد لله ، أشكركم على كلامكم وحقيقة هذا العام ، لقد استمتعت بنا كثيرًا. كل عادة”.

لا يوجد وصف متاح.

أبطال المسلسل الكبير Oi 6

أبطال مسلسل “الكبير أوي 6” بجانب أحمد مكي المهم هشام إسماعيل وسما إبراهيم ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد وحسين أبو حجاج وغيرهم ، والمسلسل كتبه ورشة كتابة تحت. بإشراف المؤلف مصطفى صقر ، وإخراج أحمد الجندي ، ويعرض في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على شاشة القناة. سيتكرر كل ربع إلى ساعة على نفس القناة ، وسيُعرض بدون فواصل إعلانية على منصة شاهد الإلكترونية.

هدية خاصة لسمير غانم في مسلسل “بيج أوي 6”.

أبدى صناع سلسلة Big Oy 6 ، مع بداية تسلسل الحلقة الأولى من المسلسل ، إهداءًا خاصًا للفنان الكبير الراحل سمير غانم ، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة بعد صراع كبير مع فيروس كورونا المستجد.

وجاءت الهدية بوضع صورة للفنان سمير غانم في بداية الحلقة الأولى من مسلسل “الكبير بعيد 6” وكتبت عليها: هدية لمن جعلنا نضحك وعلمنا أن نضحك يا أستاذ. سمير غانم “.

رحمة أحمد هي بديل لدنيا سمير غانم في مسلسل الكبير

رحمة أحمد تحدثت عن الصعوبات التي واجهتها في دور مربوحة ، فقالت في تصريح خاص لموقع نبأ العرب: “اللهجة السعيدي كانت صعبة علي ، لكنني استعدت ودرست لأتمكن من الكلام وكان هناك لهجة في العمل “.

وعن مرشحيها قالت: الأستاذان أحمد مكي وأحمد الجندي كرموني في مسرحية ديجا فو ، وشاهدوا دوري ودوري في العمل ، ثم وصلوني للمشاركة في مسلسل الكبير. “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.