نبأ العرب يكشف حقيقة وفاة يحيى الفخراني

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن وفاة الفنان يحيى الفخراني إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة خاصة بعد غيابه عن المشهد الرمضاني لهذا العام.

نبأ العرب وثقت في ذلك التقرير حقيقة وفاة الفنان يحيى الفخراني

كشفت مصادر مقربة من الفنان يحيى الفخراني ، أن الأنباء التي انتشرت عن وفاته لا أساس لها من الصحة ، مؤكدة أن الفنان بصحة جيدة.

وكان يحيى الفخراني قد قدم مسرحية جديدة بعنوان ياما في جراب يا حاوي من تأليف بيرم التونسي وإخراج مجدي الهواري إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان. وشريف دسوقي وسما ابراهيم وناصر سيف. وغيرها ، وحققت المسرحية نجاحا كبيرا بعد عرضها مباشرة.

النجوم تلاحقها الوفيات الشائعة

جدير بالذكر أن الفنان يحيى الفخراني ليس من أوائل النجوم الذين تبعهم شائعة الوفاة بينهم الفنان أحمد بدير ، لكن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية خرج بنفي. هذا الخبر ، في تصريحات خاصة لموقع نبأ العرب ، إشاعة وفاة الفنان أحمد بدير ، بقولها: “كذبة”.

انتشرت أنباء مقلقة كثيرة حول حقيقة وفاة عبد الرحمن أبو زهرة ، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة وكان في العناية المركزة بأحد المستشفيات حتى الآن ، لكن نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة قال في جلسة خاصة. تصريح لـ Long Live Egypt: “حالة والدي ما زالت لا تتحسن على الإطلاق بعد أن فقدت وعيها منذ أيام ، بعد سقوطها في الحمام وكسر حوضه”.

مرض عبد الرحمن ابو زهرة

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان عبد الرحمن أبو زهرة كان خلال حفل زفاف حفيدته المدونة سارة صبري ، وفي ذلك الوقت كان الاتجاه على رأسها انتشار وانتشار الصور والفيديوهات الخاصة بالحفل والتي أقيمت في جو من الفرحة وأجواء سعيدة بحضور العائلتين والأشخاص المقربين.

وقبل ذلك أصيب عبد الرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا في يناير الماضي رغم التزامه بالإجراءات الاحترازية ، وفي ذلك الوقت حرص رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على الاتصال بالفنان عبد الرحمن أبو. زهرة عبر الهاتف للاطمئنان عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.