خالد الصاوي ردا على اتهامات تأييده لجماعة الاخوان: “كنت مخدوع فيهم وبعد ما اتكشف إرهابهم طبيعي أنقلب عليهم”

خرج الفنان خالد الصاوي للرد على الاتهامات بأنه من أنصار الإخوان ، مستخدما منشوراته على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التي يعود تاريخها إلى عام 2012 ، مؤكدًا أنه تعرض للخداع منهم.

نبأ العرب وفي ذلك التقرير ، تم توثيق حقيقة انتماء خالد الصاوي إلى جماعة الإخوان المسلمين

وكتب خالد الصاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ردًا على العاصفة التي كانت ضدي ويبحث عما كتب قبل 10 سنوات ، وبغض النظر عن محاولات اختراق حساباتي ، عندما تجيب. كلماتي منذ سنوات وانخدعت فيك ولا انكر لك حق الناس في اختيارك. لقد فدى حركة ضدك ، ثم حدث أنك تعرضت لإرهابك وخيانتك ، لذلك من الطبيعي أن ينقلب عليك ، مثل معظم الناس “.

خالد الصاوي يهاجم الإخوان

وتابع: “عندما أعارض نظامًا لمدة 10 سنوات دفاعًا عن الناس ، ثم تهاجمنا بالسلاح ، فإن هذا النظام يقف لحماية الناس ويقدم الضحايا ، ثم يختاره الناس مرة أو مرتين ، ويثبت أن هناك دولة جديدة تنمو وتتقدم بالرغم من مؤامرتك أنت ومن ورائك فلا غرابة أن أتحول عن خصم .. بالنسبة لمناصير الغريب أنك مازلت تعيش بيننا على سمومك إذا كنت لا تنظر فيها.

واختتم حديثه بقوله: “لقد خدعت فيك وفي غيرك ممن لم يقدروا على تقديم حل وكادنا الانهيار واختار الشعب قيادته ودولته الجديدة وبعد التفكير وجدت أنها أفضل حل الآن ، وأردت المساهمة فيه في أي جهد لبلدي “.

خالد الصاوي في الاختيار 3

الجدير بالذكر أن خالد الصاوي شارك في مسلسل “الاختيار 3” بدور خيرت الشاطر أحد قيادات الإخوان الإرهابيين ، وإلى جانبه الفنان أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز. ياسر جلال ، صبري فواز ، جمال سليمان ، محمد رياض ، إيمان العاصي ، هيدي كرم ، سمر مرسي ، نور محمود ، خالد زكي ، منى عبد الغني ، مفيد عاشور ، نادية رشاد ، أمير المصري ، محمود البزاوي ، آدم الشرقاوي ، دنيا المصري ، هشام إسماعيل ، أشرف زكي ، حسني شتا ، محمد العمروسي ، محمد علي رزق ، محمود البزاوي ، شريف خيرالله ، صبحي خليل ، ناردين عبد السلام ، والعمل من تأليف هاني. سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج سينرجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.