مران الزمالك.. جلسة فيريرا مع طارق حامد.. وتدريبات بدنية.. وتعليمات الاختراق من العمق

واصل فريق الزمالك ، مساء الجمعة ، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورغيلة. استعدادا لمواجهة إنبي في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المقرر لها الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وعقد المدرب البرتغالي ، جوزيفالدو فيريرا ، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريبات اليوم ، مؤكدا على أهمية المباراة المقبلة ؛ طلب من اللاعبين التركيز على التدريب ومواصلة سلسلة الانتصارات للابتعاد عن صدارة الدوري.

وأوضح فيريرا خلال لقائه اللاعبين بعض الأمور الفنية والتخطيطية للاعبين لتطبيقها في تدريبات اليوم استعدادًا للقاء المقبل.

ثم قاتل لاعبو الفريق على قسم تقني قوي. قسّم فيريرا اللاعبين إلى مجموعتين لقسم فني في منتصف الملعب ، شهد تطبيق بعض الجوانب الفنية والتكتيكية ، وحرص المدرب على إيقاف التقسيم وتوجيه اللاعبين ومعالجة الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون.

وأجرت المجموعتان تدريباً فنياً تحت إشراف الجهاز الفني ركزوا خلاله على نقل الكرة في مساحات صغيرة والاختراق من العمق واستغلال الكرات العرضية.

خصص الجهاز الفني للفريق قسمًا للتدريب البدني بدأ بتمارين الجري ، بالإضافة إلى القفز فوق الحواجز وبعض التمارين البدنية بالكرة ؛ قاد هذا القسم Andre Philippe ، مخطط الحمل.

البرتغالي جوزيفالدو فيريرا حرص على عقد جلسة خاصة مع طارق حامد في نهاية التدريب. حيث قدم له بعض التعليمات الفنية للتنفيذ في الفترة المقبلة.

محمد عوض حارس الفريق اصطحب نجله “مراد” للتدريب اليوم. وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على مصافحة نجل محمد عوض والتقاط الصور التذكارية معه على هامش تدريبات اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.