خالد الصاوي: “بشكر القيادات السياسية على جهودهم في توصيل الحقائق للشعب”

وجه الفنان خالد الصاوي ، خطاب شكر للقيادات السياسية بعد نجاحها في نقل الحقائق إلى الناس من خلال مسلسل “الاختيار 3” الذي عرض في رمضان 2022 ، وشارك الصاوي في دور. خيرت الشاطر.

نبأ العرب في ذلك التقرير سُجلت أقوال خالد الصاوي خلال برنامج “البيت للجميع”

وقال خالد الصاوي خلال لقائه ببرنامج “البيت للجميع” المذاع على القناة الأولى: “الجزء الأساسي في نجاح شخصية خيرت الشاطر كان توجيهات المخرج”.

وأضاف: “أشكر القيادة السياسية على اختيار الوسائل التي تم بها إيصال الرسالة وبذلت جهدًا لجعل الناس يفهمون الحقيقة ، وأتمنى أن يكون خيارًا عربيًا يوضح واقع دول العالم العربي. . “

خالد الصاوي: مصر مقدسة عند النبالي.

وتحدث خالد الصاوي عن مصر وشعبها ، فقال: “مصر خاضت حروبًا صغيرة واشتبكت مع قادة عظماء … والجيش دائمًا إلى جانب الشعب”.

أما بالنسبة إلى المشاهد التي نالت إعجابه أكثر في الخيار 3 ، فقد أكد: “كنت أنتظر مشهد التسريبات … ولم نكن نعرف شيئًا عن هذه الحجج. لقد فوجئنا مثل المشاهدين”.

عمل خالد الصاوي

من ناحية أخرى ، عرض الفنان خالد الصاوي مؤخرًا فيلم “النيل التماسيح” ، الذي تدور أحداثه حول رحلة نيلية على متن قارب سياحي بأسوان ، ونصب تذكاري غير متوقع لأحد رواد القارب ، وبعد ذلك تدور أحداثه في تتبع الأحداث في إطار كوميدي ساخر لكشف الحقيقة ، وهو من بيومي فؤاد ، مصطفى خاطر ، حمدي الميرغني ، ويزو ، محمد ثروت ، هنادي مهنا ، كريم عفيفي ، سليمان عيد ، محمد جمعة ، بدرية طلبة ، سوزان نجم نجم- الدين ، لما كتكت ، تأليف لؤي السيد ، إنتاج دانا للإنتاج والتوزيع ، وإخراج سامح عبد العزيز.

قدم خالد الصاوي ، برفقة الفنان ماجد زكي ، والفنان ميان السيد والفنان أمير رامز ، أمام الرئيس السيسي عرضًا مسرحيًا يعرض حياة أسرة مصرية عادية تفاجأ بخبر موت ابنهم. يطمئن أبناءه ويحثهم على عدم الحداد على شقيقهم الذي استشهد دفاعا عن وطنه ووطنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.