استبعاد “11 لاعب” من قائمة الأهلي أمام وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا على رأسهم عمر السولية

مع اقتراب انطلاق مباراة الأهلي ووفاق سطيف التي ستنعقد مساء اليوم السبت في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كشفت العديد من التقارير الإعلامية عن استبعاد العديد من لاعبي الأهلي من المشاركة أمام الفريق الجزائري وذلك لأسباب متعددة، فسوف يفقد المارد الأحمر خدمات بعض لاعبيه لأسباب فنية والإصابات، فيما سيقود محمد شريف تشكيلة الأهلي أمام وفاق سطيف إلى جانب أحمد عبد القادر رضوان.

وتنعقد مباراة الأهلي ووفاق سطيف على ملعب السلام، حيث يحرص اللاعبين على تحقيق الفوز والخروج من لعنة الإخفاقات التي لاحقت الفريق مؤخراً، ومن المرجح أن يجري بيتسو موسيماني العديد من التغيرات الهامة على تشكيلة الفريق كما حذر اللاعبين من الاستهتار والإستهانة بالخصم، فسيقاتل لاعبي وفاق سطيف من أجل العودة للديار بانتصار مثير يقتربون من خلاله للتواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت العديد من وسائل الإعلام قد أعلنت عن غياب اللاعب عمر السولية عن تشكيلة الأهلي أمام وفاق سطيف بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام طلائع الجيش، وأكد الطبيب المعالج أن اللاعب غير جاهز للمشاركة في اللقاء، كما سيفقد الفريق خدمات اللاعب محمد عبد المنعم الذي يعاني من شد خفيف في عضلة الضامة مما يشير لاستبعاده من المواجهة.

وإلى جانب غياب محمد عبد المنعم وعمر السولية فلا يزال الأهلي يفقد خدمات النجم أكرم توفيق الذي يبتعد عن الملاعب منذ عدة أشهر، بجانب بدر بانون الذي يعاني من التهابات في عضلة القلب، وطارق حمدي.

بينما تم استبعاد حسام حسن وصلاح محسن من تشكيلة الأهلي ضد وفاق سطيف لأسباب فنية، كما تم استبعاد اللاعب محمود محمود وحارس المرمى حمزة علاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.