“ديربي 5 نجوم”.. الإسماعيلي يحول تأخره لفوز مثير على المصري في ليلة الجمل

انتزع الفريق الإسماعيلي فوزا صعبا على نظيره المصري بنتيجة 3-2 ، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري.

وتقدم المصري بهدف عن طريق لاعبه إسلام المازين في الدقيقة 38 ، قبل أن يدرك باهر المحمدي التعادل للإسماعيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 45 + 1.

وفي الشوط الثاني تقدم الإسماعيلي بهدف عن طريق لاعبه أحمد مدبولي في الدقيقة 51 ثم تعادل المصري بهدف عن طريق لاعبه عمرو مرعي في الدقيقة 66 قبل أن يسجل محمد الشامي الهدف الثالث في الدقيقة 67. اللحظة.

وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز 16 في ترتيب الدوري ، فيما توقف رصيد المصري عند 19 نقطة في المركز 11.

وتقدم المصري بهدف في الدقيقة 38 عن طريق لاعبه إسلام مازن ، قبل أن يدرك باهر المحمدي التعادل للإسماعيلي بضربة جزاء في الدقيقة 45 + 1.

شكر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم لإنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين ، حتى تولى حمزة الجمل المهمة بدلاً من ذلك. .

وضم الجهاز الفني للإسماعيلي: حسني عبد ربه مديرا لكرة القدم ، إضافة إلى أحمد قناوي مدربا عاما ومحمد حمص مدربا عاما ، واستمرار أيمن كمال مدربا ، وسيد توفيق مدربا لحارس المرمى.

واليوم ، يعد فوز الإسماعيلي على المصري هو الثالث له خلال الموسم الجاري ، والذي خاض فيه 17 مباراة.

ملخص لأهم أحداث المباراة:

وتوقف اللعب في الدقيقة 15 بسبب علاج اللاعب الإسماعيلي عصام صبحي قبل أن يتم إنقاذه واستئناف المباراة.

عاد الحكم لتقنية الفيديو في الدقيقة 17 لمراجعة كرة مشتركة بين أوستن أموتو وباهر المحمدي ، لكنه في النهاية لم يحسب شيئاً.

أخطأ مدافع المصري بإخراج الكرة من محيط مرماه في الدقيقة 22 لتصل للاعب الإسماعيلي أحمد مدبولي ، لكن تسديدته اصطدمت بقدم المدافع المصري ياسر حمد وخرجت إلى ركنية سددها. الدفاع.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 34 ببطاقة صفراء ضد اللاعب المصري أمور بعد تدخله العنيف على قدمي اللاعب الإسماعيلي عماد حمدي.

حصل اللاعب عصام صبحي الإسماعيلي ، على ركلة حرة من يمين ملعب المصري ، أرسلها أحمد مدبولي ، إلى منطقة الجزاء ، لكنها وصلت إلى زميله محمد عادل الذي سددها بشكل ضعيف عند قدمي. المدافعين المصريين من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 36.

وأرسل اللاعب المصري إلياس الجلاصي كرة عرضية داخل منطقة جزاء اللاعب المصري ، تصدرت حولها زميله ياسر حمد هدف الإسماعيلي في الدقيقة 36.

حصل المصري على ركلة حرة مباشرة من يمين الملعب حوله داخل منطقة جزاء الإسماعيلية في الدقيقة 39 ليبلغ زميله هيثم العيون الذي سددها بشكل ضعيف لتصل إلى زميله إسلام المزين الذي سددها في منطقة الجزاء. هدف.

وحكم المباراة احتسب ركلة جزاء في الدقيقة 45 للإسماعيلي لعرقلة اللاعب المصري إسلام المزين أمام أحمد مدبولي.

وسجل اللاعب الإسماعيلي باهر المحمدي ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 45 + 1 ليعادل للدراويش.

وكاد الإسماعيلي التقدم بهدف في الدقيقة 50 عن طريق لاعبه حسن ياسين لكن رأسية تصدى لها الحارس المصري محمد شحاتة.

وتقدم أحمد مدبولي سريعا إلى الإسماعيلي في الشوط الثاني بهدف في الدقيقة 51.

أرسل هيثم العيوني عرضية في الدقيقة 66 من يسار الملعب ، سجل حولها عمرو مرعي الهدف الثاني لفريقه.

ورد الإسماعيلي سريعا بهدف سجله محمد الشامي في الدقيقة 67.

أصدر حكم المباراة في الدقيقة 80 البطاقة الصفراء الثانية للاعب المصري هيثم العيون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.