خالد الصاوي عن دوره في الاختيار 3: “كانت مربكة.. وتقمصتها من الصور والفيديوهات”

حل الفنان خالد الصاوي ضيفا على برنامج “البيت للجميع” المذاع على القناة الأولى ، مساء الجمعة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءا.

نبأ العرب ترصد تصريحات خالد الصاوي حول شخصيته في الاختيار الثالث

وتحدث خالد الصاوي عن شخصيته التي قدمها في مسلسل “الاختيار 3” والذي يعد من أصعب الأدوار في العمل ، حيث جسّد شخصية القائد الإخواني الشهير “خيرت الشاطر ،” وقال الصاوي: “الترشيح للدور بناء على دعوة من السيد في المسلسل والفرصة وجاتلي”.

وعن الصعوبات والاستعدادات للعمل ، قال: “الشخصية كانت معقدة ومربكة ، وفصلتها عن مشاهدة الفيديوهات والصور ، ولم ألتقي بخيرت الشاطر مرة واحدة”.

وأضاف: “قلت إنه يجب علي إزالة مشاعري وآرائي عنها وعن ضغط الناس ودخول الشخصية حتى أتمكن من التواصل ورسم الشخصية”.

خالد الصاوي: لو أراد أهل سيناء بيع البلد ، لكانوا باعوه لفترة طويلة

وعن مشهد محاولة إقناع شيخ سيناء ببيع مصر ، قال خالد الصاوي: “كنت في حيرة من أمري في موقف القبائل في سيناء ، وكان بيني وبين أحد سينا ​​نقاش حتى أتمكن من ذلك. هل ترى هذه الكلمات حقًا أم لا ، ووجدت أنه إذا أراد هؤلاء الأشخاص البيع ، لكانوا قد حققوا ذلك من الأيام الأولى للناس وكنا كذلك حينها سنكون في خطر “.

السيسي يشكر أبطال الاختيار 3

من جهة أخرى ، بعث الرئيس السيسي برسالة شكر إلى أبطال مسلسل “الاختيار” ، قائلًا: “أود أن أشكركم بمناسبة العيد ، وما فعلتموه كان جزءًا كبيرًا منه على ينفع الابطال والشهداء لتعيش هذه اللحظات. في اللحظة الاخيرة لم يكن صدام ولم نذكر كلمة اقالة رئيس او جماعة ارهابية “.

وأضاف: “نقول إن التاريخ لا ينسى والله والله والله حرصنا على ألا يسقط ولا تصادم ، وما فعلته هذا شيء حقيقي”.

وتابع: “لم نهاجم ولم نهاجم ولم نطغى على أحد ، وكل كلمة قيلت في مسلسل” الاختيار “حقيقة تنتقل للناس والأطفال والأجيال القادمة ، حتى ويقول أبناء الشهداء: “نحن أبناء الأبطال والبلدان والعمل الدرامي بألف كتاب وألف ساعة حوار”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.