المرأة ومنوعات ||
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 7 / 5 / على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ويتوازى القمر والمريخ ونبتون خلال اليوم ما ينعكس على مواليد مختلف الأبراج بأن يكونوا أكثر جرأة ويميلون بعض الشيء إلى العدوانية، وتحدث الكثير من المفاجآت التي تجعل الأمور لا تسير كما هو مخطط لها.


 


لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي


برج الحمل.. حظك اليوم السبت 7 / 5 /: حدد أولوياتك


برج الحمل من الأبراج النارية، وهو من الأبراج العنيدة الصبورة صاحبه التقلبات المزاجية الحادة، شجاع لدرجة التهور، صبور، نقي صاحب قلب طيب، متسامح نسبيًا، يعشق التحدي.


برج الحمل في حظك اليوم 7 / 5 /

شخصية برج الحمل تتسم بالصراحة والوضوح، قادر على تحمل المسئولية الملقاه على عاتقه، ثقة وأمين، مبدع وطموح لأبعد الحدود، مزاجي أحيانًا وسريع الثوران، يصعب فيهمه احياناً ويجب التعامل معه بحرص شديد.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم “مبأ العرب” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

انفراجة قريبة على الصعيد المهني بالإضافة لتحسن كبير في الوضع الوظيفي، مما يتيح للحمل وجود فرص اكثر مطروحة، مع خبرات جديدة مكتسبة، وينبغي على الحمل استثمار هذه الفرص وعدم إهدارها.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي


المشاعر الحقيقية تستطيع تحدي أي صعوبات ممكن أن تطرأ على الساحة، ولكن ينبغي عليك التأكد من مشاعر الطرف الأخر قبل الدخول في معارك، حتى لا تخسر كل شيء .


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي


عدم اهتمام الحمل في هذه المرحلة بالجانب الصحي البدني ينذر بوجود ازمات صحية على المستوى القريب، حاول ممارسة بعض التمارين بقدر الإمكان، حتى لو في المنزل، أما عن الجانب النفسي فبعض التأمل كفيل بالغرض 


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


مرحلة جيدة على الصعيد العام، يستطيع فيها الحمل استكمال تحديد أولوياته بالنسبة للمستجدات الجديدة، مع العمل على وضع خطط مستقبلية جديدة، ولكن احذر من لحظات الغرور، فإنها السقطة الكبرى.


 


برج الأسد.. حظك اليوم السبت 7 / 5 /: تحتاج لبعض الصبر


برج الأسد برج ناري يتسم بالقوة والقدرة على القيادة والمسئولية، يستطيع الجمع بين الجانب العقلي والعاطفي، شجاع بتهور أحياناً، صبور وعنيد، صريح وحر لا يستطيع العيش وفق القيود. 


برج الأسد في حظك اليوم 7 / 5 /

شخصية برج الأسد فخورة ومعتدة بنفسها لأبعد الحدود، واثق بذاته، صريح وواضح، رومانسي احياناً ومثالي في بعض المواقف، شجاع لدرجة التهور أحياناً.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحي عبدالوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم “مبأ العرب” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

حالة من التأمل والترقب الأسد فيها يحاول اعادة النظر للأهداف المرجوة، مع دراسة للسبل الأمثل للوصول إليها بأقل الخسائر وبأكبر كفاءة، تحتاج هذه المرحلة إلى التزام أقصى درجات الصبر. 


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي


احياناً ما يكون الاهتمام الزائد عقبة حقيقية في التأثير بالإيجاب على العلاقة، لذا فالمساحة الشخصية أهم بكثير من محاولة احتلال شخصية الآخر، لذا فحاول الابتعاد قليلاً، حتى لا تموت هذه العلاقة. 


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي


المرحلة السابقة استطاع الأسد فيها الحصول على فترة راحة كافية، لذا فمن الأفضل استعادة النشاط من جديد والمداومة على الحركة التي تحسن الوضع الصحي البدني والنفسي، حتى أنهما مترابطين بدرجة كبيرة في شخصية الأسد. 


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


مرحلة تخطيط وبدء التنفيذ لخطط موضوعة منذ سنوات، كانت مؤجلة وحان وقت تنفيذها، ولكن ينبغي الاحتراس وعدم التسرع أو التعجل بالنتيجة النهائية، حتى لا تضيع صبر سنوات في لحظة صغيرة.


برج الثور.. حظك اليوم السبت 7 / 5 /: تنفيذ للقرارات


برج الثور برج ترابي، يتسم بالقوة والقدرة على القيادة والتحلي بالمسئولية، صريح وأمين وموثوق، يهتم بالجانب العملي أكثر من الجانب النظري، صبور وعنيد ويمتلك إصرار فريد من نوعه، مزاجي نسبياً. 


برج الثور في حظك اليوم 7 / 5 /

شخصية مواليد برج الثور عنيدة جداً، وغيورة بدرجة كبيرة، فعلى الرغم من كونه إجتماعي ألا أنه يعشق التكرار والروتين، يحب الاستقرار، انطوائي أحياناً ومحب لعمله، لا يستطيع البوح بمشاعره بالشكل المناسب احياناً. 


مشاهير برج الثور 


ومن مشاهير برج الثور المطربة أصالة نصري، وفى إطار هذا السياق يقدم “مبأ العرب” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

الاستقرار جيد على كافة الأصعدة، ولكن الطموح ينبغي أن يحتل الجانب الأكبر لدى الثور في المراحل القادمة، حيث أنه في ظل التطورات الحالية إذا لم يستطيع الإنسان التطور وفق الظروف مع تحقيق أحلامه وطموحاته، يندثر كما اندثرت أشياء جمة. 


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي


لا يمكن أن تنجح علاقة يتصيد الطرفان فيها لبعضهما البعض الأخطاء، فلتتوقف عن العناد قليلاً والتكبر وحاول الإستماع لما يقوله شريك حياتك، ودربه بالمثل على ما تقوم به، ستجد أن المشاكل والأزمات المتلاحقة في الأونه الأخيرة محض عناد فقط. 


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي


يحتاج الثور في هذه الأونة إلى تعميق الجانب النفسي اكثر من الجانب البدني، من حيث الإطلاع والتثقف بما يخدم مستقبل الثور في ظل التغيرات الحالية والمستقبلية، مع الحصول ايضاً على قدر جيد من الراحة النفسية من حين لاخر. 


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


مرحلة تنفيذ للعديد من القرارات الكبيرة ومحاولة للاستماع من كل الأشخاص، بما فيهم من المقربين في محاولات جمة لتفهمهم وللتعامل معهم وفق قواعدهم، مما سيساعد في تقريب نقاط الفهم بين الثور وبين الأخرين، الامر الذي سيحسن كافة الأوضاع للثور في وقت قياسي وسيحسن من اوضاعه.


برج العقرب.. حظك اليوم السبت 7 / 5 /: تحسن ملحوظ


برج العقرب من الأبراج المائية، يتحلى بالعقلانية والعاطفية معاً، يستطيع التكيف وفق الظروف المختلفة، يتميز بالجراءة والشجاعة، غامض ويميل للصمت احياناً، ثقة وكتوم للأسرار، شكاك نسبياً ولكن الشك الصحي. 


برج العقرب في حظك اليوم 7 / 5 /

برج العقرب من الشخصيات المرنة، التي تستطيع مواكبة التغيرات الحادثة من حولها، ما يسمح لها بالقدرة على الإستمرار في ظروف يعجز الأخرين عن السير فيها، ذكي ولماح وأمين وثقة، شجاع ومغامر ومرح .


مشاهير برج العقرب 


ومن مشاهير برج العقرب الفنان الراحل أحمد زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم “مبأ العرب” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

تزداد الصعوبات في هذه الفترة ولكنها المرحلة الاخيرة من الصعوبات الناتجة عن اوضاع خارجية، ويتوقع أن تكون المرحلة المقبلة أكثر راحة وتطوراً على الصعيد المهني بالنسبة للعقرب وتحسن تام على كافة المستويات، عليك فقط باتخاذ القرارات السريعة التي قمت بدراستها من قبل.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي


العقرب يستطيع تجاوز أي عراقيل عاطفية ويستطيع الفصل ما بين الجانب العاطفي والمهني بشكل كبير، مما يوضح سبب تحسن الحالة العاطفية للعقرب حالياً وبيان مدى قوتها ومدى تأثيرها على نفسية العقرب، عليك فقط بصنع مستقبلك مع شريك حياتك 


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي


تحسن كبير وقدرات جديدة تضاف للعقرب على الصعيد العقلي والنفسي في الآونة الاخيرة، نتيجة تجاربه الحالية والسابقة التي تعطيه أفضلية عقلية عن اقرانه، ولكن على الصعيد البدني فيلزم ممارسة بعض التمارين الرياضية بشكل منتظم. 


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


المرحلة الحالية هي مرحلة الشعور بالذات وبيان مدى قدراتها واختبارها بالنسبة للاوضاع، وبيان مدى قابلية شخصية العقرب على التطور والتماهي مع الاحداث دون التأثر بها بشكل سلبي، مرحلة انتصار على الأوضاع، ولعل قابلية الاستمرار هي افضل نتيجة ممكنة حالياً.


برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 7 / 5 /: تحدث مع حبيبك


يتمتع مولود برج الجوزاء بشخصية إجتماعية مميزة، وذكاء يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة وإيجاد حلول للكثير من المشاكل التي يمر بها، كما يستطيع التكيف مع الظروف المتغيرة والطارئة في حياته.


برج الجوزاء فى حظك اليوم 7 / 5 /


ويتسم مولود برج الجوزاء بالمزاجية وحب المرح الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله سواء أصدقائه أو زملائه في العمل، كما يتسم بالتردد في اتخاذ القرارات خاصة المتعلقة بالأمور العاطفية.


مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان أحمد مكى، ويقدم “مبأ العرب” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تصلح علاقتك برئيسك في العمل، واحرص على تنفيذ أوامره بدقة شديدة حتى تنول رضاه وتتجنب التعرض لأى عقوبة، كما يساعدك ذلك على العمل في بيئة هادئة مستقرة.


برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفى


لا تجعل فترة الصمت بينك وبين الحبيب تطول أكثر من ذلك، وحاول أن تتحدث معه وتناقشه في هذا الأمر حتى تصلان لحل يساعدكما على استقرار علاقتكما خلال الفترة المقبلة.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وعمرك، حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وإياك أن تعود مرة أخرى للإفراط في تناول الطعام الغنى بالدهون والسكريات.


برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يغير نظرته في الحياة، ويشعر بالتفاؤل أكثر من ذلك مما يساعده على ابتكار أفكار جديدة في العمل تجعله يتقدم للأمام.


برج السرطان.. حظك اليوم السبت 7 / 5 /: تخلص من الضغط


يتمتع مولود برج السرطان بالعديد من الصفات التي تجعله مميزا عن الأخرين منها الشجاعة التي تدفعه لمواجهة المشاكل التي يمر بها في حياته، كما يتسم بالمزاجية والعصبية التي تجعله يتخذ قرارات خاطئة في بعض الأحيان.


برج السرطان في حظك اليوم 7 / 5 /


يتسم برج السرطان بصفات أخرى منها الرغبة أحياناً في العيش بالخيال وتجنب الواقع، والاطلاع على كل ماهو جديد ومختلف، كما يتعامل برومانسية مع الحبيب كما لا يثق في أحد بسهولة.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة، وفى إطار هذا السياق يقدم “مبأ العرب” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى


حاول أن تبحث خلال الفترة المقبلة عن فكرة مشروع تجارى يساعدك على إثبات ذاتك أمام الأخرين، وفى نفس الوقت يزيد من دخلك المادى ولكن إياك أن تتهور في اتخاذ أي قرار خاص بالمشروع دون أن تركز فيه جيداً.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى


احرص على الإنصات للحبيب وحاول أن تصلح ما أفسدته في علاقتك العاطفية خلال الفترة الماضية، بسبب غيرتك الشديدة التي أدت لإثارة الخلافات والمشاكل بينك وبين الحبيب والتي امتدت لفترات طويلة من الوقت.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى


حاول أن تخرج من دائرة الضغوط النفسية التى وضعت فيها نفسك بسبب تفكيرك الزائد في مشاكلك واسترخى لبعض الوقت حتى تشعر بالراحة وتحسن نفسيتك .


توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن لا يتسرع في اتخاذ أي قرار ويستشير أهل الخبرة دائماً ويتعلم من أخطائه حتى لا يكررها ويشعر بالندم بعد ذلك .


برج الحوت.. حظك اليوم السبت 7 / 5 /: ركز في عملك


يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات والتي منها الكرم الذى يصل لحد البذخ والتهور في اتخاذ القرارات الهامة، كما يعتبر من الشخصيات الاجتماعية حيث يسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع من حوله.


برج الحوت فى حظك اليوم 7/ 5 /


يتسم مولود برج الحوت بالرومانسية والإخلاص للحبيب، والهروب من الواقع والعيش في الخيال لفترة من الوقت، الأمر الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة في عمله.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنان ماجد المصرى، وفى إطار هذا السياق يقدم “مبأ العرب” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تبعد عن كل مايشتت إنتباهك خلال العمل، حتى تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك على أكمل وجه ممكن، واعمل دائماً على ترتيب أولوياتك ووضع خطة زمنية تساعدك.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى


اعمل على تقوية علاقتك بشريك حياتك خلال الفترة المقبلة، ولا تحاول أن تثير المشاكل معه طوال الوقت، حتى تظل علاقتكما مستقرة، وخالية من المشاكل والخلافات .


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على ممارسة رياضة المشى بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت، وتحرق المزيد من الدهون الزائدة بجسمك، وتحافظ على لياقتك البدنية الفترة المقبلة.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يحرص على زيارة أقاربه بين الحين والأخر، ولا يحاول أن يتحدث عن أمور تثير المشاكل بينه وبين الأخرين.


برج العذراء.. حظك اليوم السبت 7 / 5 /: إياك والتجاهل


يتميز مولود برج العذراء بصفات مختلفة منها الحرص على ترتيب وتنظيم كل شيء في حياته، والصدق عند التعامل مع الأخرين والإخلاص لذلك فهو من الشخصيات المحبوبة من الجميع.


برج العذراء فى حظك اليوم 7 / 5 / 


يتسم مولود برج العذراء بصفات منها القدرة على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة، وتحمل المسئولية والميل إلى الاستقرار كما لا يثق في أحد بسهولة، كما يحرص على ترتيب وتنظيم أولوياته.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم “مبأ العرب” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى


إياك وتجاهل زملائك خلال الفترة المقبلة، حتى لا تتسبب في زيادة المشاكل والعداوة معهم، واعمل على تحسين علاقتك بهم، والتعاون معهم في ابتكار أفكار جديدة ومختلفة .


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى


حرصك على تقوية علاقتك بشريك حياتك خلال الفترة الماضية، جعلتك تشعر بالسعادة والراحة والإطمئنان، لذلك احرص على الاستمرار في تحسين علاقتك به طوال الوقت.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى


لا تتبع وصفات غير طبية حتى لا تضر نفسك، واحرص على تنفيذ تعليمات الطبيب المعالج حتى تستعيد عافيتك وتشعر بالتحسن خلال الفترة المقبلة، وتصبح أكثر نشاطاً وحيوية.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يسعى جاهداً لتحقيق هدفه في الحياة، ولا يتعمد إثارة المشاكل مع الأخرين لمجرد إنهم يخالفونه الرأي، حتى يظل محبوباً من الجميع.


برج الجدى.. حظك اليوم السبت 7 / 5 /: لا تركز مع الآخرين

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أن له قلب كبير وعطوف، ويستطيع تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف والمعوقات التي حوله، ويثق بنفسه وبقدراته بصورة كبيرة.


برج الجدى في حظك اليوم 7 / 5 / 


مولود برج الجدى يتمتع بحب المرح والفكاهة، وطموح لأقصى حد، وعنيد بشكل كبير، ولا يتقبل اراء الأخرين المخالفين له في الرأي، ويحب أن يلتزم بعاداته ولا يغيرها.


مشاهير برج الجدى 


ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ليلى علوى، ويقدم “مبأ العرب” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


 


 


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني


حاول أن لا ترهق نفسك في العمل، واعرف ما هي الأشياء الهامة في عملك، حتى لا تجهد نفسك بلا طائل، وتتعب نفسك في العمل، وأنت تستطيع أن تحقق هدفك بصورة أسهل.


برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


حاول أن تجتمع مع عائلتك وأسرتك  كل فترة، حتى تزيد الروابط بينكم، وشجع أطفالك أن يعرفوا أقاربهم بشكل أكبر وأعمق، حتى يكون بينهم صداقة وقرابة في نفس الوقت.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي


لا تركز مع الأخرين في كل شيء، حاول أن تركز مع نفسك وصحتك، وتابع نظامك الغذائي الصحي بشكل روتيني، ونال قسط من الراحة التي تجعلك في مزاج جيد.


 


برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن تقابل أصدقائك قريباً، واذهبوا لنزهة، كما كنت تفعل في الماضي، ولكن لا تكثر في الوجبات التي ستتناولها خلال هذه النزهة، حتى لا تتعب منها، وتشعر بالصحة طوال الوقت.


 


برج الدلو.. حظك اليوم السبت 7 / 5 /: صدق حدسك

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في تعامله مع الناس الذين حوله، وجاهز للمساعدة في أي وقت، ويستطيع أن يتأقلم على جميع الظروف التي حوله.  


برج الدلو في حظك اليوم 7 / 5 / 

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأمور حوله، وهو يفكر بعقلانية ومنطق في المعطيات التي لديه، وذكى بدرجة كبيرة ويحب الأبتكارت.


مشاهير برج الدلو 


ومن مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد، ويقدم “مبأ العرب” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني


حاول أن تستثمر خفة دمك المعهودة في التقرب للمحيطين بك، واكسر الحاجز بينكم، ولا تتحدث بجدية كبيرة، وخذ الأمور بسلاسة، وفكر بمشروعك حتى يظهر على أكمل وجه.


برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن تمضى بعض الوقت مع شريك حياتك، حتى لا تترك مسافة بينكما من سوء الفهم، وحاول أن تخرج تستمتع مع شريك الحياة في نزهة حتى تحصلا على ذكريات رائعة تتذكروها فيما بينكم.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي


سر على روتين غذائي وصحى  بانتظام، ولا تحاول أن تكثر من الأكلات الدسمة، حتى تحاول أن تخسر الوزن الذى اكتسبته في الفترة السابقة، لتصل لوزنك المثالي، فأنت تستطيع ذلك بالوقت، مع ممارسة الرياضة. 


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن تصدق حدسك مهما أخبرك من حولك بأنك لست على صواب، يجب أن تركز على هدفك بإصرار، ولا تترك أي فرصة في طريقك إلا وتقتنصها، فقد  لا تتكرر مرة أخرى. 


 


برج القوس.. حظك اليوم السبت 7 / 5 /: اتبع إحساسك


مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك ثقة بالنفس عالية، ويستطيع إقناع الأخرين بأفكاره بكل سهولة، وروحه مرحة ويحب الفكاهة والمرح والضحك.


برج القوس في حظك اليوم7 / 5 /


مولود برج القوس يتمتع بحب الحرية والسفر الدائم، وله نظرة فسلفية للأمور التي حوله، وهو شخصية ذكية، ومتفائل بصورة كبيرة قد تصل للأهمال.


مشاهير برج القوس 


ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى، ويقدم “مبأ العرب” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


 


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك أن تستثمر حماسك الكبير في إنجاز أكبر جزء من مشروعك، وركز على خططك جيداً، حتى تستطيع أن تحقق أحلامك وتجعلها في أرض الواقع.


برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن تترك إحساسك أن يدلك لمعرفة طريقك نحو شريك حياتك، مع الوقت ستتعرف عليه وتجد الكثير من التفاهم والرومانسية التي كنت تتمناها، لتعيش حياتك بشكل جديد. 


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي


عليك الالتزام بالأكلات الغذائية الصحيحة، ولا تلتفت للأكل الدسم الذى يؤثر على صحتك بالسلب، وقد تزيد من قلقك وتوترك، الذى قد يصاحبك طوال اليوم ويعكر مزاجك.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يوجد بعض التحديات التي قد تقابلها، عليك  اتخاذ قرارات بشأنها، ولا تقلق بشأن المشكلات التي تمر بها، فهى ستمر، عليك فقط أن تعلم ما الذى تريد أن تحققه.


برج الميزان.. حظك اليوم السبت 7 / 5 /: اقض وقت مع أسرتك

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه اجتماعي من الدرجة الأولى، مما يمكنه من اكتساب الأصدقاء بسهولة، ويحب الفكاهة والمرح، ويحب الحرية والانطلاق. 


برج الميزان في حظك اليوم 7 / 5 / 

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية رومانسية وعاطفية وجذابة، ولا يتقبل أراء الأخرين المخالفة له في الرأي، ويعيش وفقاً لمبادئ يؤمن بها.


مشاهير برج الميزان 


ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر، ويقدم “مبأ العرب” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك تطوير مهاراتك وقدراتك لتنفيذ عملك، بأحسن وجه، وحاول ألا تتعامل مع الناس المحيطين بك بغرور، وتقبل الأراء المختلفة فربما تكون صحيحة، وتعلم منهم.


برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك قضاء بعض الوقت مع أسرتك ، وتبادل الأحاديث الشيقة معهم، واحتوى شريك حياتك، وأجعله صديقك المقرب، ليزيد الاهتمام والانجذاب والرومانسية بينكم المفقودة منذ فترة.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي


حاول ألا تتوتر ولا تتعصب من ضغوط الحياة، لأنه قد يؤثر بالسلب عليك وعلى صحتك، من زيادة الصداع عليك والضعف، عليك ممارسة تمارين التنفس عند الشعور بالضيق، ولا تنسى شرب الماء.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


تستطيع أن تقول رأيك بكل شفافية وفى نفس الوقت لا تجرح من أمامك عن طريق التحدث بلباقة، فلا تجعل من حولك لا يريدون التحدث معك، وكن صادقا معهم.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.