محمد فراج لـ بسنت شوقي باكيا: “بشكرك إنك أمنتي بحبي وخليتي لحياتي طعم”

وجه الفنان محمد فراج ، رسالة مؤثرة لزوجته بسنت شوقي ، خلال حفل زفافهما الذي أقيم قبل فترة وجيزة في سهل حشيش ، بعد طول انتظار من الثنائي والجمهور.

نبأ العرب يرصد رسالة محمد فراج إلى بسنت شوقي في حفل زفافهما

وقال محمد فرج مخاطباً بسنت شوقي قبل مراسم الزفاف: “قبل أن أقول أحبك أشكرك على صبرك معي ، أشكرك يا عسل على صدقي حبي ، وأن قلبك أطاع مشاعرك وقلوبك. سيطرت على عقلك لأن عقلك كان ممكنًا للغاية ، لا يمكننا البقاء معًا بسبب شخصيتي وردود أفعالي “. .

وأضاف: “بشكرك أنك آمنت بحبي وصدقتي ، وشكرًا لك أنك أعطيت حياتي طعمًا أشكرك من كل قلبي أنك معي ، وأن ربنا ساعدني وبقي معك”. وبقينا سويًا شاكرين لك يا رب شكرك “.

حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

الجدير بالذكر أن محمد فراج وزوجته بسنت شوقي ظهرا في عدد من مقاطع الفيديو التي تداولتها قناة رود للتواصل الاجتماعي ، وهما يرقصان على أنغام أغانيهما المختلفة ، وقد غمرتهما هي وأصدقائهما وعائلتهما بفرحة كبيرة.

ارتدت بسنت شوقي فستانًا أبيض ، مفتوحًا من الصدر ، وترك شعرها مناسبًا ، فيما ارتدى محمد فراج حلة بيج وقميصًا أبيض ، وامتلأت فرحتهم بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي على صفحات أصدقائهم ومحبيهم الذين استقبلوهم. ترحيب حار.

محمد فراج وبسنت شوقي في العائدين

من ناحية أخرى ، تم إطلاق هاشتاغ مشهد محمد فراج في مسلسل العايد 2 ، وكان موقع التدوين المصغر يتجه على تويتر ، وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء النجم المصري على نطاق واسع. تم عرض العمل على شاشة Dmc ، وجاءت تعليقات الجمهور على مسرح محمد فراج في مسلسل العيدون. 2 ، على النحو التالي: فراج عامل مشهد في الحلقة الثانية من مسلسل العيدون حرفيا العلمي.

مسلسل العيدوت بطولة أمير كرارة ، أمينة خليل ، محمود عبد المغني ، محمد الأحمد ، رشا بلال ، ميدو عادل ، إسلام جمال ، مايا تلام ، نبيل عيسى ، جيهان خليل ، محمد عز ، هاجر الشرنوبي ، صبري عبد. المنعم وعدد كبير من ضيوف الشرف. ومنهم محمد ممدوح ومحمد فراج وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج ميديا ​​حب سعادة – جوهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.