بعد الفوز أمام المصري.. حمزة الجمل: لم نحقق شيئًا بعد.. وأشكر الجماهير والإدارة

وشكر المدير الفني للفريق الإسماعيلي حمزة الجمل سلفه حمد إبراهيم ، مشيرا إلى أنهما أكمل كل منهما عمل الآخر كأجهزة فنية.

شكر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم لإنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين ، حتى تولى حمزة الجمل المهمة بدلا من ذلك. .

وقال الجمل في تصريحات لـ أون تايم سبورتس عقب المباراة: “أشكر حمد إبراهيم ، لذلك نواصل عمل البعض كوكالات فنية ، والمسؤولية صعبة تتطلب تضامن الجميع ، والوضع الحالي لا يستحق الإسماعيلي ، لذلك وافقت على تولي المهمة ، والحمد لله ، نعمل بأسلوب علمي وجسدي وتقني وقيادي ، وبذلنا جهدًا خلال الأيام الأربعة الماضية “. لم نصل إلى أي شيء بعد ، حتى بعد الانتصار على المصري ، حيث يمر الإسماعيلي بأزمة “.

وتابع المدير الفني للفريق الإسماعيلي: “أرى دعم الجميع وتعاطفهم ودعمهم لتسخير كل الاحتمالات ، وأشكر الجمهور الإسماعيلي على تضامنهم. حول إسناد المهمة إلي ، لكنهم أخبروني أنهم يثقون بي وفي مسيرتي المهنية “.

وختم الجمل تصريحاته بالقول: “اللاعبون بذلوا جهدا كبيرا خلال الأيام الماضية ، وقد عقدنا أكثر من لقاء فني وتحفيزي ، والحمد لله ربنا جزاهم بالنصر والحمد لله. ظهر تفكيري في الميدان “.

انتزع الفريق الإسماعيلي فوزا صعبا على نظيره المصري بنتيجة 3-2 ، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.