محمد فراج يتعرض لموقف محرج وحضور قليل من نجوم الفن.. أبرز لقطات حفل زفاف بسنت شوقي وفراج

منذ فترة وجيزة بدأ زفاف الفنان محمد فراج على زوجته الفنانة بسنت شوقي ، في سهل حشيش ، بعد انتظار طويل من الجمهور ، وصور ومقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي مييدا. سادت حالة من الفرح والسرور خلال الحفل.

نبأ العرب في هذا التقرير ، تلتقط أبرز لحظات زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

محمد فراج يتعرض لموقف محرج …

تعرضت الفنانة محمد فراج ، لموقف محرج خلال زفافها ، إذ عندما استقبلت عروسه في سانت شوقي ودخلت قاعة الزفاف ، تعثرت في ثوبها وكادت أن تسقط ، لكنها استقبل الأمر باستخفاف واستمر في رقصه. فهي فرحة ينتظرها الجميع.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة ️ (@ alaa.abo99)

محمد فراج يبكي وهو يوجه رسالة لزوجته بسنت شوقي

ودخل الفنان محمد فراج في نوبة بكاء شديدة عندما بعث برسالة لزوجته في عام شوقي قبل بدء العرس قال فيها: قبل حديثه بحبك شاكرا. أنت على صبرك معي ، شكراً لك يا عسل ، وأنك صدقت حبيبي ، وأن قلبك يطيع مشاعرك وتغلب على عقلك لأن عقلك كان ممكناً جداً. عسى أن نبقى سويًا بسبب شخصيتي وردود أفعالي ، شاكرين لك أنك آمنت بحبي وصدقتي ، وشكرًا لك أنك أعطيت حياتي طعمًا أشكرك من كل قلبي أنك معي وأن ربنا ساعدني. وبقينا معك وبقينا مع بعضنا شكرا لك يارب شكرا لك.

حضور عدد قليل من نجوم الفن

شهد حفل زفاف محمد فراج علي بسنت شوقي حضور عدد من نجوم الوسط الفني ، وكذلك حفل الحناء بسبب انشغال الكثير منهم بالسفر إلى الخارج ، وكان أبرز الحضور الفنانة هنادي مهنا التي ارتدت. فستان بنفسجي بلمسات مكياج بسيطة مناسب لمظهرها.

لا يوجد وصف متاح.

حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

الجدير بالذكر أن محمد فراج وزوجته بسنت شوقي ظهرا في عدد من مقاطع الفيديو التي تداولتها قناة رود للتواصل الاجتماعي ، وهما يرقصان على أنغام أغانيهما المختلفة ، وقد غمرتهما هي وأصدقائهما وعائلتهما بفرحة كبيرة.

ارتدت بسنت شوقي فستانًا أبيض ، مفتوحًا من الصدر ، وترك شعرها مناسبًا ، فيما ارتدى محمد فراج حلة بيج وقميصًا أبيض ، وامتلأت فرحتهم بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي على صفحات أصدقائهم ومحبيهم الذين استقبلوهم. ترحيب حار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.