“بين الإصابات والاستبعاد الفني”.. موقف 11 غائبا عن الأهلي أمام وفاق سطيف

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري ، غياب 11 لاعبا ، من بين الإصابات التي تعرض لها كل لاعب ، والقرارات الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وضمت قائمة الفريق التي ستواجه وفاق سطيف المتوقع مساء السبت 21 لاعبا ، لكن خلال هذه السطور نرصد أسباب استبعاد اللاعبين من قائمة المباراة.

وجاء استبعاد الصليعة لأنه لم يشف حتى الآن من الإصابة التي أصيب بها في مباراة طلعة الجيش بالدوري ، حيث خضع لفحص طبي أثبت عدم أهليته للمشاركة في المجموعة. تدريبات أو مباريات حاليا لكن طبيب الفريق أحمد أبو عبلة لم يستبعد ، في تصريحات رسمية ، احتمالية اللحاق باللاعب. وفي إحدى المباريات ، قال إن الصليعة سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية مساء اليوم لتحديد نهائي له. الموقف من المباراة ، قبل أن يعلن الجهاز الفني خلو قائمة الفريق من اسم اللاعب.

أما محمد عبد المنعم ، فيعاني أيضًا من إجهاد طفيف في العضلة الضامة وخضع لبرنامج إعادة تأهيل ، لكنه لم يتحسن بنسبة 100٪ ، فاستبعد من قائمة الفريق لمباراة وفاق سطيف.

وعلى عكس الصليعة وعبد المنعم ، لا يزال الفريق الأحمر يخسر جهود الثنائي عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب إصاباتهما في الرباط الصليبي في الفترة الماضية.

واستبعد الجهاز الفني أيضا الثنائي المهاجم حسام حسن وصلاح محسن لأسباب فنية.

بالإضافة إلى هؤلاء ، هناك بدر بنون المستبعد من المشاركة في التدريبات والمباريات لأسباب طبية ، وهناك رامي ربيعة الذي يعاني من إصابة عضلية أبعدته عن المباريات منذ مباراة السنغال في المونديال. المؤهلات.

واستبعد أيضا محمود محمود واللاعب الشاب أحمد سيد غريب وحارس المرمى حمزة علاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.