بالمايوه.. نسرين طافش تخطف أنظار الجمهور في أحدث ظهور لها على البحر

ظهرت الفنانة التونسية نسرين طافش أمام الجمهور بإطلالة أنيقة للغاية ، لفتت انتباه عدد كبير من محبيها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

نبأ العرب ترصد أحدث ظهور لنسرين طافش على إنستجرام

شاركت نسرين طافش معجبيها ومتابعيها على موقع مشاركة الصور والفيديو على إنستجرام ، مجموعة من الصور ظهرت فيها بملابس السباحة الخضراء المكونة من قطعتين ، وتعمدت ترك شعرها خاليًا ليناسب استمتاعها بأجواء البحر.

لا يوجد وصف متاح.

أحدث أعمال نسرين طافش

يشار إلى أن آخر أعمال نسرين طافش كانت مسرحية “كازانوفا” ، وهي أول تجربة مسرحية لها قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وشارك في مسرحية “كازانوفا” عمرو يوسف وهالة فاخر وحمدي الميرغني وحسن الرداد وسعد الصغير وبدرية طلبة وسليمان عيد ومحمد طلعت وياسر الطوبجي وساندي علي. المسرحية من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

لا يوجد وصف متاح.

نسرين طافش والمولودة “غزالة رايكا”

يذكر أن الفنانة نسرين طافش أثارت خلال الفترة الماضية تساؤلات الجمهور ومتابعيها بصور للمشاهد نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بسبب ارتدائها رقصة. بدلة في احدى الكواليس اضافة الى ظهور الطفل محمد اسامة حيث تساءل المتابعون من خلال ميزة التعليقات هل سيغني اغنية “الغزالة رايكا” ام يدخل من خلال مسلسل “جوقة عزيزة” العالم. من التمثيل خلال موسم رمضان المقبل 2022.

لا يوجد وصف متاح.

كشفت الفنانة نسرين طافش ، عن تفاصيل ظهور محمد أسامة ، ونشرت مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام وعلقت عليه قائلة: “مطربة الغزالة رايكا محمد أسامة العسل من حراسة مصر. لدفن بلاد الشام على مسرح عزيزة خوخة .. في شهر رمضان المبارك “.

وتابعت “ملاحظة: الغزالة لن تغني رقعة في مسلسل جوقة عزيزة ، فهي وراء الكواليس فقط”. وتفاعل معها الجمهور والمتابعون من خلال خاصية التعليقات التي كانت متحمسة للعمل. التي اشتهرت بأداء أغنية الغزالة في مسلسل جوقة عزيزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.