مواعيد عمل البنوك بعد العيد..خلص معاملاتك المختلفة في أسرع وقت

بعد إجازة طويلة حصل عليها القطاع المصرفي وأعلنها البنك المركزي في نهاية شهر رمضان المبارك ، حيث تم منح البنوك إجازة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، والناس ينتظرون ويبحثون عن ساعات عمل البنوك بعد العيد ، لإنهاء جميع المعاملات المصرفية المعلقة لديها ولم يتمكنوا من إجرائها طوال أيام العطلة التي استمرت لمدة 8 أيام ، منها عيد الفطر وتحرير سيناء وعيد العمال ، حيث بدأت العطلة من الجمعة 30 ابريل وتستمر حتى غد السبت.

نبأ العرب

في هذا الصدد ، وقبل ساعات من انتهاء إجازة عيد الفطر ، نقدم ساعات العمل التالية للبنوك بعد العيد ، حيث يهتم الناس بمواعيد عودة عمل البنوك الحكومية والخاصة لإجراء العديد من معاملاتهم مثل السحب والإيداع والتحويل والحسابات المختلفة التي يريدون امتلاكها وفتحها في البنوك لتوفير أموالهم.

ساعات عمل البنك بعد العيد

وفيما يتعلق بمواعيد عمل البنوك بعد العيد ، أعلن البنك المركزي المصري ، في بيان ، استئناف العمل رسميًا في جميع البنوك المصرية ، بعد غد الأحد 8 مايو.

ساعات عمل البنوك بعد إجازة عيد الفطر

وأضاف البنك المركزي في بيانه أن ساعات عمل البنوك بعد العيد ستكون في الساعات الرسمية للعمل اليومي في البنوك من الثامنة صباحا حتى الخامسة مساءا أو الثالثة صباحا في بعض البنوك.

يشار إلى أن البنك المركزي أعلن ، قبل بداية شهر الصيام ، مواعيد العمل في رمضان حيث كان يعمل 4 ساعات في اليوم ، ويبدأ استقبال العملاء من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الواحدة والنصف صباحًا. بعد الظهر ، بحيث تبدأ ساعات عمل البنوك بعد العيد تتغير بعد انتهاء الإجازة.

موعد استئناف العمل بهيئة البريد بعد عطلة العيد

وفي سياق متصل ، أعلنت هيئة البريد المصرية ، استئناف العمل بعد انتهاء إجازة عيد الفطر ، بعد غد الأحد ، 8 مايو ، بعد أن أخذ موظفوها إجازة بدأت من يوم الجمعة 30 أبريل وحتى المقبل. السبت الموافق 7 مايو.

يشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أصدر قرارا بأن تستمر إجازة عيد الفطر المبارك لمدة أسبوع في جميع القطاعات الحكومية والخاصة والقطاع المصرفي وشركات قطاع الأعمال وكافة الوزارات والمدارس والجامعات بشرط. ان الحكومة تستأنف نشاطها الاحد المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.