حسني عبدربه: الإسماعيلي ملكنا وليس ملك أفراد أو لاعبين

عبر مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي ، حسني عبد ربه ، عن سعادته لاستعادة فريقه الانتصارات بالفوز على المصري.

شكر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم لإنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين ، حتى تولى حمزة الجمل المهمة بدلاً من ذلك. .

وأضاف عبد ربه ، في تصريحات لـ On Time Sports ، عقب المباراة: “الجمهور الإسماعيلي دائمًا هو رقم 1 ، وهو الرابط دائمًا والنادي لنا كإسماعيلية وليس مملوكًا لأفراد أو لاعبين والفريق. سنعود اليكم (الجماهير) ونحن بحاجة فقط للدعم. ويخرج اللاعبون من الوضع الحالي ويستعيدون الثقة “.

وتابع مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي: “المصري لديه فريق محترم وسعيد الروح وهو مكسب لنا اليوم. مبروك للجهاز الفني بداية مشواره بالفوز على فريق كبير كالنادي المصري. أشكر مجلس الإدارة على الدعم والحاج حماد موسى رجل الأعمال الذي يساندنا. هناك روح جميلة. اشكر الله على البداية ولم نفعل شيئا بعد لكن يجب ان نستمر “.

واختتم عبد ربه تصريحاته بالقول: “أهم شيء بالنسبة لي هو أن يدرك اللاعبون مكانة النادي ، وسنبني عليه اليوم في المستقبل. لدينا مباراة في ملعبنا ولم نسجل على أرضنا ، والجهاز الفني يعمل بحب وعمل جاد ، وسأكون مع أون سبورت بعيدًا عن مباريات الإسماعيليين ، وأشكرهم على إعطائي الفرصة. . “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.