المرأة ومنوعات ||
نجمات ظهرن بفساتين زفاف بحفل ميت جالا 2022.. أبرزهن كايلى جينر

حضر العديد من النجمات حفل “ميت غالا” السنوي ، وتنوعت إطلالاتهن ما بين الكلاسيكية والعصرية والغريبة ، حيث ظهر بعضهن بفساتين الزفاف خلال الحفل ، الأمر الذي لفت انتباه عدسات الكاميرات التي نراجعها في هذا التقرير. ، بحسب الموقع.من الداخل“.

كايلي جينر

ارتدت عارضة الأزياء كايلي جينر فستان زفاف في Met Gala تكريماً لمصمم الأزياء Off-White الراحل فيرجيل أبلوه. كلمة “إيقاف” مشيرة إلى أنها من ماركة “أوف وايت” ، كما علقت على وجهها حجاباً مرفوعًا بقبعة بيسبول.

كايلي جينر
كايلي جينر

جوليان مور

قالت الممثلة جوليان مور ، التي سارت على السجادة الحمراء ، لصحيفة نيويورك تايمز: “عادةً ما أحب أن أرتدي شيئًا يجعلني أشعر بالرضا. يجمع توم فورد بين الكثير من الجمال الكلاسيكي والأزياء الأمريكية الكلاسيكية.”. “

جوليان مور
جوليان مور

اليكسا تشونغ

الكاتبة أليكسا تشونغ ترتدي فستانًا عاجيًا من كريستيان سيريانو أثناء حضورها حفلة. ميت غالاحملت حقيبة من الكريستال من جوديث ليبر وأكملت إطلالتها بأحذية بكعب عالٍ من Mac & Mash.

اليكسا تشونغ
اليكسا تشونغ

كلير دانس

ارتدت الممثلة كلير دانس “وشاحًا” على وجهها لتكمل مظهرها بفستان طويل من الدانتيل الأصفر الفاتح ، مصمم بكشكشة في نهاية الفستان.

كلير دانس
كلير دانس

لوري كامبو

بدت لوري كومبو ، مفوضة الشؤون الثقافية ، مثل العروس على السجادة الحمراء في Met Gala ، حيث كانت ترتدي فستانًا بدون أكتاف مع طبقة من الدانتيل الذهبي وحزام حول الخصر وقفازات أثناء سيرها. صديقها بوبي ديجي أوليسا ، الذي اقترح عليها خاتم تيفاني خلال الحفل.

كومبو لوري
كومبو لوري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.