طرح فيلم “عمهم” لـ محمد إمام في هذا الموعد

روج الفنان محمد إمام ، نجل الزعيم عادل إمام ، لموعد طرح فيلمه الجديد “هم” ، مشيرا إلى أنه من المقرر أن ينافس في أفلام عيد الأضحى المقبلة.

نبأ العرب ترصد في ذلك التقرير موعد عرض فيلم عمها محمد إمام

نشر محمد إمام الملصق الأول لفيلم “هم عمهم” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام ، وعلق عليه قائلاً: “# نتوكل على الله # عمهم – {# عيد الأضحى 2022”. } – في جميع دور السينما إن شاء الله “.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Mohamed Emam • Mohamed Emam (mohamedemam)

وكان محمد إمام قد نشر صورة له من خلف كواليس فيلمه الجديد ، العم ، على موقع إنستجرام ، وعلق عليها قائلًا: “عمي صيف 2022 إن شاء الله”.

تفاصيل فيلم عمهم محمد إمام

فيلم “عمهم” من تأليف وسام صبري ، وإخراج حسين المنباوي ، وإنتاج أحمد السبكي ، ويشارك في بطولته محمد إمام ، وسيد رجب ، ومحمد لطفي ، وأيتن عامر ، ومحمود حافظ ، وهدى العلي. المفتي.

محمد إمام يثير الجدل مع فيلم عمهما

وكان محمد إمام قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو من فيلمه الجديد “العم” الذي تم تسريبه منذ فترة ، وظهر محمد إمام في الفيديو وهو يرتدي ملابس مريض يستعد لعملية جراحية وهو يركض بسرعة في أحد الشوارع. وسط صيحات جمهوره أثناء انتظاره المشهد ، وحرص الجمهور على تكرار اسم محمد إمام متحمس للغاية ، وهذا المشهد قد يوحي بأن أحد أحداث الفيلم هو هروب محمد إمام من أحد المستشفيات. بسبب رفضه الخضوع لعملية جراحية.

عادل إمام في فيلم الود ووالده مع محمد إمام

من ناحية أخرى ، نفى شقيق الفنان عادل إمام الأنباء المتداولة عن وفاته ، خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ، على برنامج “الحكاية” خلال الفترة الماضية ، مشيرا إلى أنه كان كذلك. يستعد لفيلم سيجمعه ابنه محمد إمام. لو القائد عنده حاجة نقول جماعة وانا معه كل يوم وهو يحضر فيلم الواد ووالده ونطمئن الناس ونقول لهم القائد بصحة جيدة “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.