الليلة.. خالد الصاوي ضيف على برنامج “بيت للكل” على القناة الأولى

يستعد الفنان خالد الصاوي ليكون ضيفًا في برنامج “البيت للجميع” الذي يبث على القناة الأولى ، مساء الجمعة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، تمت الإشارة إلى حلول خالد الصاوي كضيف في برنامج “البيت للجميع”

ويتحدث خالد الصاوي خلال البرنامج عن مشاركته في مسلسل “الاختيار 3” ، وتفاصيل أداء شخصية خيرت الشاطر أحد كبار قيادات الإخوان الذي كان السبب الرئيسي في ذلك. للتخطيط للعمليات الإرهابية التي مرت بمصر.

ومن المقرر أيضًا أن يتحدث الصاوي عن أزمته الصحية الطويلة التي جعلته يلجأ إلى كرسي متحرك خلال فترة طويلة تجاوزت شهورًا ، وسبب هذا المرض وكيف تغلب عليه.

سلسلة الاختيار 3

يذكر أن خالد الصاوي شارك في مسلسل “الاختيار” لأحمد السقا ، كريم عبد العزيز ، أحمد عز ، ياسر جلال ، صبري فواز ، جمال سليمان ، محمد رياض ، إيمان العاصي ، هيدي كرم. سمر مرسي ، نور محمود ، خالد زكي ، منى عبد الغني ، مفيد عاشور ، نادية رشاد ، أمير المصري ، محمود البزاوي ، آدم الشرقاوي ، دنيا المصري ، هشام إسماعيل ، أشرف زكي ، حسني شتا ، محمد. العمروسي ، محمد علي رزق ، محمود البزاوي ، شريف خيرالله ، صبحي خليل ، ناردين عبد السلام ، والعمل من تأليف هاني سرحان ، وإخراج بيتر ميمي ، وإنتاج سينرجي.

السيسي يشكر أبطال الاختيار 3

وبعث السيسي بخطاب شكر لأبطال مسلسل “الاختيار” قائلًا: “أود أن أشكركم بمناسبة العيد وما فعلتموه كان جزء كبير منه لصالح الأبطال”. والشهداء لتعيش هذه اللحظات. صدام لم يفعل ولم نذكر كلمة اقالة رئيس او جماعة ارهابية “.

وأضاف: “نقول إن التاريخ لا ينسى والله والله والله حرصنا على ألا يسقط ولا تصادم ، وما فعلته هذا شيء حقيقي”.

وتابع: “لم نهاجم ولم نهاجم ولم نطغى على أحد ، وكل كلمة قيلت في مسلسل” الاختيار “حقيقة تنتقل للناس والأطفال والأجيال القادمة ، حتى ويقول أبناء الشهداء: “نحن أبناء الأبطال والبلدان والعمل الدرامي بألف كتاب وألف ساعة حوار”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.