فيديو| رومانسية محمد فراج وبسنت شوقي خلال حفل زفافهم.. والأخيرة تظهر بإطلالة جديدة

ظهرت الفنانة بسنت شوقي ، خلال زفافها على محمد فراج ، الذي يقام الآن ، بإطلالة جديدة ، حيث قامت بتغيير فستانها المطرز بفستان من الساتان ، وتعمد ربط شعرها وربطها بقبعة تشبه قبعة الأميرات. القبعات.

نبأ العرب في ذلك التقرير ظهرت بسنت شوقي بإطلالة جديدة خلال زفافها

اختلف ظهور بسنت شوقي في زفافها على محمد فراج عن إطلالتها السابقة ، حيث ارتدت لأول مرة فستانًا أبيض ، مفتوحًا من الصدر وترك شعرها مناسبًا ، بينما ارتدى محمد فرج بدلة بيج وقميصًا أبيض ، وشغلها. مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بهم على صفحات أصدقائهم ومعجبيهم الذين لقيوا ترحيبا حارا.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة ️ (@ alaa.abo99)

شهد حفل زفاف محمد فراج علي بسنت شوقي حضور عدد من نجوم الوسط الفني ، وكذلك حفل الحناء بسبب انشغال الكثير منهم بالسفر إلى الخارج ، وكان أبرز الحضور الفنانة هنادي مهنا التي ارتدت. فستان بنفسجي بلمسات مكياج بسيطة مناسب لمظهرها.

بسنت شوقي في فيلم اهل الكهف.

الجدير بالذكر أن الفنانة بسنت شوقي شاركت خلال هذه الفترة في فيلم “أهل الكهف” إلى جانب خالد النبوي ومحمد ممدوح ومحمد فراج ومحمود حميدة وأحمد فؤاد سليم وغادة عادل وريم مصطفى وعدد من. فنانون آخرون تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أما محمد فرج فقد تصدرت هاشتاغ مشهده في مسلسل العيون 2 ، واتجاه موقع التدوين المصغر تويتر ، وحظي أداء النجم المصري بإشادة واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أقرب وقت. كما تم عرض العمل على شاشة Dmc. على النحو التالي: “فراج عامل مشهد في الحلقة الثانية من مسلسل العيدون حرفيا العلمي”.

محمد فراج في مسلسل “العودة”

مسلسل العيدوت بطولة أمير كرارة ، أمينة خليل ، محمود عبد المغني ، محمد الأحمد ، رشا بلال ، ميدو عادل ، إسلام جمال ، مايا تلام ، نبيل عيسى ، جيهان خليل ، محمد عز ، هاجر الشرنوبي ، صبري عبد. المنعم وعدد كبير من ضيوف الشرف. ومنهم محمد ممدوح ومحمد فراج وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج ميديا ​​حب سعادة – جوهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.