الداخلية توفر السلع الأساسية إلى نهاية العام.. واستمرار مبادرة كلنا واحد حتى الأول من يونيو

تواصل وزارة الداخلية عبر منافذ أمان توفير السلع الأساسية بأسعار منخفضة وجودة عالية عبر منافذها الثابتة والمتنقلة في مختلف محافظات الجمهورية … حتى نهاية العام الحالي لتخفيف العبء من المواطنين.

وتستمر فعاليات المرحلة الثانية والعشرون من مبادرة “كلنا واحد” حتى الأول من يونيو 2022 بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة والمديريات الأمنية على مستوى الجمهورية ، وبالتنسيق مع السلاسل التجارية الكبرى على مستوى الجمهورية. الجمهورية بعدد فروع تلك السلاسل بإجمالي 993 فرعًا على مستوى الجمهورية.

كما تتواصل المبادرة بعدد من الأجنحة في الساحات والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات في المناطق الأشد احتياجاً حيث لا توجد فروع للسلاسل التجارية .. بالإضافة إلى مشاركة منافذ السلامة التابعة لوزارة الداخلية في المبادرة. .

شريطة أن تكون البضاعة متوفرة بجودة عالية وبأسعار مخفضة مقارنة بنظيراتها في السوق ، وبنسبة تتراوح من 25٪ إلى 60٪ .. وذلك في المنافذ والأجنحة الموضحة بالموقع الرسمي لوزارة الخارجية. الداخلية (moi.gov.eg) بالإضافة إلى الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. (www.facebook.com/MoiEgy/posts/337694548393936).

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بمواصلة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار منخفضة وبجودة عالية حتى نهاية العام الجاري. من خلال التفاعل مع تداعيات الأحداث التي تجري على الساحة الدولية وتأثيرها على اقتصاديات جميع الدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.