إطلالة هنادي مهنا في حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي تخطف الأنظار.. والجمهور:”غطيتي على العروسة”

شهد حفل زفاف الفنانة بسنت شوقي على الفنان محمد فراج ، الذي أقيم قبل فترة وجيزة ، حضور عدد من أقاربهم وأصدقائهم ، لكن لم يكن هناك الكثير في الوسط الفني.

نبأ العرب في ذلك التقرير ظهرت هنادي مهنا بإطلالة رائعة في حفل زفاف بسنت شوقي

من أبرز الحاضرين في حفل زفاف بسنت شوفي ومحمد فراج الفنانة المتألقة هنادي مهنا التي استطاعت أن تلفت انتباه الجمهور والحضور بإطلالتها الرقيقة والمميزة ، حيث لفتت الأنظار أكثر من العروس نفسها “بسنت”. شوقي “وهو أمر غير معتاد في حفلات الزفاف.

ظهور هنادي مهنا في زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

ظهرت هنادي مهنا خلال زفاف محمد فراج وبسنت شوقي ، بفستان بنفسجي طويل مربوط من الرقية وتكشف ذراعيها ، وتعمدت ارتداء بعض الإكسسوارات في يديها وأذنيها لتتناسب مع إطلالتها الرقيقة.

وخرج الجمهور لإلقاء اللوم على بسنت شوقي في دعوة زفاف هنادي مهنا ، في إشارة إلى أنها خطفت الأضواء عنها رغم تبديل الأخير ، وألبستها مرتين.

هنادي مهنا تتألق في مكتوب عالية

من ناحية أخرى ، تألقت هنادي مهنا في مسلسل مكتوب عالية ، وتأليف إيهاب بلبل ، وإخراج خالد الحلفاوي ، وإنتاج كريم أبو ذكرى ، بمشاركة يونايتد ميديا ​​سيرفيسز ، ويشارك في بطولته آيتن عامر ، عمرو عبد. جليل ، هنادي مهنا ، وحنان سليمان ، وإسماعيل فرغلي ، وحنان لبيب ، ومحمد تيماء ، ولأول مرة في دراما رمضانية محمود السيسي وهالة رشا ، وتدور قصته حول شاب من الطبقة الوسطى يعيش. حياة صعبة ، من أجل الحصول على المال والحصول على لقمة العيش المستقرة ، الذي يمتلك ميزة أو لعنة عندما تبدأ الكلمات في الظهور. عقد ذراعه ليخبره بما سيحدث له في الساعات القادمة.

مسلسل مكتوب عالية هو أحد المسلسلات التي تصدرت الصيحة وحظيت بإعجاب الجمهور خلال عرضها في رمضان 2022 ، وذلك بسبب أداء أكرم حسني المتميز والدائم الذي أبهر الجمهور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.