نبأ العرب يكشف.. موقف عمرو السولية من مباراة الأهلي ووفاق سطيف

حالة من الغموض الشديد تطغى على موقف عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أمام مواجهة وفاق سطيف المقرر عقده في التاسعة مساء غد ، في ذهاب نصف النهائي. نهائيات دوري ابطال افريقيا على ملعب الاهلي احنا سلام.

علم مراسل نبأ العرب ، أن السولية شعر بألم عضلي وسط تدريب الأمس ، وخرج عنه وخضع لأشعة إكس اليوم ، وتضاءلت فرص انضمامه إلى مواجهة وفاق سطيف المقررة غدا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لليلى قورة ، إن فرص اللحاق بالسولية تبدو صعبة للغاية ، والساعات المقبلة ستحدد له الموقف النهائي.

قال أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي ، إن الجهاز الفني فضل مشاركة الصليعة في بعض تمارين مستشفى مران اليوم الجمعة ، مشيرا إلى أن اللاعب أجرى بعض الفحوصات الطبية اللازمة. للاطمئنان على حالته ، وعلى ضوء نتيجتها التي تظهر مساء اليوم ، سيتم تحديد إمكانية انضمامه إلى مباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها مساء غد.

وكان الصليعة قد تعافى من إجهاد عضلي في أوتار الركبة منذ ثلاثة أيام فقط ، بعد أن خضع لبرنامج تأهيل مكثف وخضع لفحص طبي شامل قبل إعطائه الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وسيختتم الفريق الأحمر تدريباته قريبا على ملعب تاتش بالجزيرة ، وسيُسمح لوسائل الإعلام بحضور الربع الأول من الساعة ، وفقا للوائح دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.