الصور الرسمية الأولى لـ حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

قبل ساعات قليلة ، اليوم الجمعة ، زفاف محمد فراج على الفنانة بسنت شوفي التي شهدت تألق الثنائي بعد أن أبهرت وسائل التواصل الاجتماعي مساء أمس الجمعة حفل الحناء.

نبأ العرب وعرضت في ذلك التقرير أولى الصور الرسمية لحفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، أول صور رسمية من حفل الزفاف ، ظهر فيها الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي في مواقف رومانسية للغاية ، لتسليط الضوء على قصة حبهما التي عاشها منذ سنوات.

لا يوجد وصف متاح.

ظهر محمد فراج وزوجته بسنت شوقي في عدد من مقاطع الفيديو التي تداولتها شركة رود للتواصل الاجتماعي ، وهما يرقصان على أنغام أغانيهما المختلفة ، وقد غمرتهما هي وأصدقائهما وعائلتهما بسعادة بالغة.

لا يوجد وصف متاح.

ارتدت بسنت شوقي فستانًا أبيض ، مفتوحًا من الصدر ، وترك شعرها مناسبًا ، فيما ارتدى محمد فراج حلة بيج وقميصًا أبيض ، وامتلأت فرحتهم بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي على صفحات أصدقائهم ومحبيهم الذين استقبلوهم. ترحيب حار.

لا يوجد وصف متاح.

هنادي مهنا في حفل زفاف محمد فراج

شهد حفل زفاف محمد فراج علي بسنت شوقي حضور عدد من نجوم الوسط الفني ، وكذلك حفل الحناء بسبب انشغال الكثير منهم بالسفر إلى الخارج ، وكان أبرز الحضور الفنانة هنادي مهنا التي ارتدت. فستان بنفسجي بلمسات مكياج بسيطة مناسب لمظهرها.

أبرز ما حدث في زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

وقع الفنان محمد فراج في نوبة بكاء عندما بعث برسالة لزوجته في سانت شوقي قبل بدء حفل الزفاف قال فيها: قبل أن يتكلم أحبك ، أشكرك على صبرك عليها. أنا أشكرك يا عسل ، وأنك صدقت حبي ، وأن قلبك يطيع مشاعرك ويغلب عقلك لأن عقلك كان ممكنًا. من الصعب جدًا علينا أن نبقى معًا بسبب شخصيتي وردود أفعالي. أشكرك على أنك آمنت بحبي وصدقتي ، وأشكرك أنك أعطيت حياتي طعم الشكر من كل قلبي أنك معي وأن ربنا ساعدني وبقي معك وبقينا مع بعضنا البعض. . شكرا لك يا رب شكرا لك.

كما تعرض الفنان محمد فراج لموقف محرج أثناء زفافه ، حيث أنه عندما استقبل عروسه في سانت شوقي ودخل مكان الزفاف ، تعثرت في ثوبها وكادت أن تسقط ، لكنها استقبلت الأمر باستخفاف وتابعت. الرقص ، فهي فرحة ينتظرها الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.