يعتبر الصيف من أنسب الأوقات لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات ، لذلك تواصل موقع “مبأ العرب” مع خبير الأبراج وعالم الطاقة رائف رأفت لمعرفة الأبراج الأكثر حظًا للزواج والخطوبة بشكل عام خلال الفترات القادمة ، حرصًا على الأعداد. .



ليو والزواج

قال خبير في علم الأعداد لـ “مبأ العرب”: خلال الفترات المقبلة ، تحظى العديد من الأبراج بالتوفيق في الزواج والارتباط ، بدءًا من 15 / 5 / حتى نهاية العام ، ومع التطور خلال السنوات القادمة في تغييرات مزدهرة لذلك يجب على مالكي علامة Leo الاستعداد للعديد من التغييرات وأيضًا يفضل أن يحاول المولود في Leo إعطاء فرصة وفتح الباب للمشاركة ، لذا فإن الفترة من 15 / 5 / إلى 15 أغسطس هي فترة مناسبة جدًا للزواج والخطبة والتعارف.



برج الحمل والاتصال

برج الحمل شخص ذكي ومدرك لكل ما يحيط به ، لذلك فهو شخص دقيق يعرف كيف يتقن ويحسب الأشياء بشكل دائم ، لكن الفترة بين 1 سبتمبر والفترة من 1 ديسمبر قد تكون إيجابية ، لكنها تحمل بداخلها بعض الطاقات السلبية ، لذلك يجب على برج الحمل الابتعاد عن المشاكل التي قد تسبب الانفصال ، لكنها فترة مناسبة جدًا للعلاقة والزواج.



الثور والزواج

برج الثور من علامات الأبراج الأكثر حظاً في الفترات القادمة ، وأيضاً من أفضل الأوقات المناسبة لولادة برج الثور هي الفترات الحالية حتى نهاية العام ، فهي أيام قوية ومناسبة للخطوبة ، الخطوبة والإنجاب أيضًا.

القوس والرابط

خلال الفترات القادمة ابتداءً من 30 / 5 / حتى 30 ديسمبر تغيرات إيجابية في حياة القوس في الحياة العاطفية ، لذلك يبدو أن هناك بداية لعلاقات عاطفية مقنعة ومستمرة لسنوات عديدة ، لذلك يعتبر القوس واحدًا من أحسن العلامات في الزواج والارتباط ، لكنه يحاول التعامل بحذر.

حفلات الزفاف الصيفية
حفلات الزفاف الصيفية

زفاف الصيف
زفاف الصيف

حفل زواج
حفل زواج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.