تقارير مغربية: الوداد و الرجاء مُهددان بعدم المشاركة في البطولات الأفريقية

أفادت تقارير صحفية مغربية أن اتحاد الكرة في بلاده تلقى رسالة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص الأندية التي ستشارك الموسم المقبل في منافسات دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد.

وأشار مصدر ، بحسب ما نشره موقع le360 Sport ، اليوم الجمعة ، إلى أن الاتحاد الإفريقي أكد خلال كلمته رفضه المشاركة في الأندية التي صدرت بحقها أحكام نهائية من المحكمة الدولية للرياضة وفعل ذلك. لا تنوي حسمها قبل موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والاتحاد الأفريقي سالف الذكر.

وأشار التقرير ذاته إلى الخطوات التي اتخذها مجلس إدارة الرجاء لدفع ما يستحقه لصالح المهاجم النيجيري أوساجونا والمدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو. تفاديا للحرمان من التعاقدات الصيفية والمشاركة في المسابقة القارية ، وعلى رئيس نادي الوداد سعيد الناصري دفع المستحقات المالية التي فرضتها المحكمة الرياضية لصالح لاعبين ومدربين سابقين. لتجنب منعه من المشاركة في المسابقة القارية الموسم المقبل.

خرج نادي الرجاء من ربع نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي ، فيما تأهل الوداد لنصف النهائي لمواجهة نظيره الأنجولي بترو أتليتيكو.

يتصدر الوداد ترتيب النسخة الحالية من الدوري المغربي برصيد 49 نقطة بفارق 3 نقاط خلف الرجاء الوصيف بعد 22 جولة من 30 جولة من عمر المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.