مرموش ينافس على جائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الألماني

أعلن الحساب الرسمي للدوري الألماني ، عن ترشيح الدولي المصري عمر مرموش مهاجم شتوتجارت ، لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني لموسم 2021-2022.

وكشف الحساب الرسمي للدوري الألماني على “تويتر” أن مرموش مرشح للفوز بالجائزة من خلال التصويت العام ، ويتنافس ضده خمسة لاعبين آخرين.

تعتمد الجائزة على مجموعة من القواعد ، حتى يتم ترشيح أي لاعب للمنافسة عليها ، بدءًا من العمر الذي يجب أن يكون فيه في سن 23 عامًا في بداية الجولة الأولى من المسابقة.

كما يجب ألا يكون قد بدأ أي مباريات في المواسم السابقة في الدوري الألماني ، بالإضافة إلى عدم مشاركته في أكثر من 450 دقيقة في إجمالي المباريات التي لعبها كبديل قبل بداية الموسم.

يتم اختيار الأشخاص الذين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني من قبل أولئك الذين فازوا بجائزة لاعب الشهر على مدار الموسم ، وكان أحدهم عمر مرموش.

وطلب مرموش من جمهوره ، عبر حسابه الرسمي على تويتر ، دعمه والتصويت له للفوز بالجائزة ، وكتب: “ادعمني في تصويتك لأفضل لاعب في الدوري الألماني للموسم الحالي”.

ويتنافس مارموش مع باتريك فيرمير (أرمينيا بيليفيلد) وهيروكي إيتو (شتوتغارت) وجيسبر ليندستروم (أينتراخت فرانكفورت) ودومينيك سوبوسلاي (لايبزيغ) وجوناس ويند (فولفسبورغ).

وفقًا لقواعد التصويت ، يتم اختيار أفضل لاعب على أساس 3 أشياء: تصويت المشجعين (40٪) ، تصويت الأندية (30٪) تصويت الخبراء (30٪).

وشارك عمر مرموش مع شتوتجارت هذا الموسم في 31 مباراة سجل خلالها 4 أهداف ، وحصل على لقب أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني مرتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.