احتفالًا بعيد الفطر.. تامر عاشور يحيي حفل غنائي بالكويت في هذا الموعد

يحيي الفنان تامر عاشور ، اليوم ، حفلا غنائيا في الكويت ، ضمن حفلات عيد الفطر ، التي يحييها نجوم الغناء في مختلف البلدان ، ومن المتوقع أن يحظى الحفل بإقبال جماهيري كبير.

نبأ العرب تامر عاشور يشاهد حفلة في الكويت اليوم

أحدث أعمال تامر عاشور

طرح الفنان تامر عاشور ، منذ 3 أشهر ، أغنية جديدة بعنوان “تملي” ، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات يوتيوب ، وكتبها المستشار تركي آل الشيخ ، وحصدت مشاهدات عالية تصل إلى 5 ملايين مشاهدة.

الجدير بالذكر أن الفنان تامر عاشور علق على تصريحات الملحن عمرو مصطفى الأخيرة عندما حضرت ضيفة الإعلامية أسماء إبراهيم برنامجها “Secret Ink” على شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية.

تامر عاشور وعمرو مصطفى

كتب الفنان تامر عاشور في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “النجاح يعني العمل .. لا أقول كثيرا وأقول سأعمل وأستقر وأعيش. علي أن أنتظر هذا وهذا ما قلته منذ سنوات .. التاريخ جميل. في نفس الوقت الذي مكثت فيه وسنرى “.

وأضاف: “لكن تقييمًا يسمى الآن جهل التاريخ – AB هو ملحن. أعني ، المغني يجب أن يغني هذا اللحن. خلاف ذلك ، لن تكون مؤلف أول مطرب ينجح. بعد ذلك ، نجح الملحن. طبعا لا كلام ، والملحن فيه والمغني فيه ، كل نجاح يختلف عن الثاني ، وعبدالله نادر أعماله. كلهم ناجحون ، وشاعر عظيم ، قوي ، قوي ، قوي ، كلماته ضعيفة ، كلماته خفيفة ، نستمر في الوزن والرؤية “.

وتابع تعليقه: “لكن خلاصة عمل نادر التقيلة في أواخر الشتاء. اليسا – تسلم – تحدثي معها عني – اخر مقابلة – صدق من تكون اليسا. وطمأنتك شيرين – أخيرًا تجرأت شيرين – ريح الحبيب عمرو دياب – لنراك عمرو دياب – وضرب F 200 على نفس المستوى ، لكن التدوينة لا تكفي من تاريخها – لكنها ليست مجرد دعاية “.

وقال أيضا: (ولا يحتاج محمد رحيم إلى من يفرحه. بالتأكيد ، هذا بابا ، أمورا ، يدرس والموسيقى ، وهناك حاجة إلى التكريم “. الكتاب الذي قدمته لكم لأشخاص بقائمة “ابقوا تذكرني” عام 99 يعني أنك كنت في الثالثة عشر من عمرك بحسب ما قلته للإعلامية أسماء إبراهيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.