المرأة ومنوعات ||
لجمع تبرعات لبلاده.. أوكرانى يحول حطام الطائرات إلى سلاسل مفاتيح “صور”

حول رجل أعمال أوكراني جزءًا من حطام طائرة مقاتلة روسية أُسقطت خلال الحرب في أوكرانيا إلى سلاسل مفاتيح تذكارية يبيعها خارج أوكرانيا لدعم المجهود الحربي. فكرة مجنونة “.

صورة ميدالية من اجزاء من طائرة روسية
صورة ميدالية من اجزاء من طائرة روسية

وأضاف: “استيقظت في الصباح لأكتشف عبر هاتفي أنه تم بالفعل تحصيل ما بين 20 و 30 ألف دولار ، رأينا هذا التدفق المستمر للرسائل مع الأسئلة وقال أصحابها إنهم يريدون التبرع بالمزيد ، وأخبرونا. لقد كانت فكرة رائعة “.

ميداليات
ميداليات

وبحسب موقع “جلوبو” الإلكتروني ، قال الجيش الأوكراني إنه أسقط الطائرة ، وهي قاذفة تكتيكية روسية من طراز Sukhoi-34 ذات مقعدين ، فوق بلدة بوروديانكا ، شمال غرب كييف في أوائل مارس عندما كانت القوات الروسية تحاول السيطرة على المنطقة. وهي تحمل رقم كود FR-81251 الذي يحمل الشارة “31 أحمر”.

بعد انسحاب الروس للتركيز على العمليات العسكرية في شرق أوكرانيا ، سأل فيزوفين المدافعين عن المنطقة عن بعض الحطام المتناثر فوق الأراضي الزراعية ، مضيفًا أن الجنود أخبروه أن كلا الطيارين قُتلا. ومن بين حطام الطائرة التي عرضتها الوزارة خوذة أحد الطيارين.

سلسلة المفاتيح عبارة عن قطعة مستطيلة يبلغ طولها حوالي عشرة سنتيمترات ومختومة بجزء من جسم الطائرة ، ثم يتم تشكيلها وصقلها وطباعتها بمعلومات حول الطائرة مع عبارة “شكرًا لك” للمشتري. تحتوي كل قطعة مستطيلة على فتحة لإدخال حلقة مفاتيح عليها رقم تسلسلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.