بإطلالة صاخبة.. هكذا قضت نسرين طافش اجازتها الصيفية «صور»

نشرت الفنانة نسرين طافش صورًا جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير إنستجرام ، وهي تقضي إجازتها الصيفية على شاطئ البحر ، حيث كانت ترتدي ثياب البحر الزاهية الألوان.

نبأ العرب يعرض لك صور نسرين طافش خلال إجازتها الصيفية في البحر

نسرين طافش على البحر

الصور لاقت إعجاب متابعيها كثيرا ، ولاقى ظهورها استحسان الجميع ، والجدير بالذكر أن نسرين طافش شاركت في بطولة مسلسل جوقة عزيزة ، إلى جانب عدد من النجوم مثل سلوم حداد ، وسام حنا ، أيمن رضا ، هبة نور ، عدنان أبو الشامات ، سليم صبري. وإيمان عبد العزيز وعلي كريم وغنوة محمود ونورا رحال وغيرهم ، والعمل من تأليف خلودون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

المسلسل الرمضاني يتناول قصة شعبية درامية لا تخلو من المواقف المضحكة ، وهذا العمل هو سبب اعتذار الفنانة نسرين طافش عن بطولة الموسم الثاني من مسلسل المداح للفنان حمادة هلال. والتي كانت تنافس في مسلسل رمضان 2022.

أحدث أعمال نسرين طافش

يشار إلى أن آخر أعمال نسرين طافش كانت مسرحية “كازانوفا” ، وهي أول تجربة مسرحية لها قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وشارك في مسرحية “كازانوفا” عمرو يوسف وهالة فاخر وحمدي الميرغني وحسن الرداد وسعد الصغير وبدرية طلبة وسليمان عيد ومحمد طلعت وياسر الطوبجي وساندي علي. المسرحية من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

نسرين طافش والمولودة “غزالة رايكا”

يذكر أن الفنانة نسرين طافش أثارت خلال الفترة الماضية تساؤلات الجمهور ومتابعيها بصور للمشاهد نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بسبب ارتدائها رقصة. بدلة في احدى الكواليس اضافة الى ظهور الطفل محمد اسامة حيث تساءل المتابعون من خلال ميزة التعليقات هل سيغني اغنية “الغزالة رايكا” ام يدخل من خلال مسلسل “جوقة عزيزة” العالم. من التمثيل خلال موسم رمضان المقبل 2022.

كشفت الفنانة نسرين طافش ، عن تفاصيل ظهور محمد أسامة ، ونشرت مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام وعلقت عليه قائلة: “مطربة الغزالة رايكا محمد أسامة العسل من حراسة مصر. لدفن بلاد الشام على مسرح عزيزة خوخة .. في شهر رمضان المبارك “.

وتابعت “ملاحظة: الغزالة لن تغني رقعة في مسلسل جوقة عزيزة ، فهي وراء الكواليس فقط”. وتفاعل معها الجمهور والمتابعون من خلال خاصية التعليقات التي كانت متحمسة للعمل. التي اشتهرت بأداء أغنية الغزالة في مسلسل جوقة عزيزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.