بعد انفصالها عن أبو هشيمة.. ياسمين صبري تعيش حالة من الازدهار الفني

تشهد الفنانة ياسمين صبري حالة من الازدهار الفني خلال الفترة المقبلة ، بعد أن مرت بأزمة بسبب انفصالها عن رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة ، حيث سقط هذا الخبر كالصاعقة على كثير من نجوم الفنانة.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، سجلت الفنانة دخول ياسمين صبري في مسلسل جديد بعنوان الشادر

ياسمين صبري تعود للدراما المصرية بعد غياب طويل من خلال مسلسل جديد بعنوان “الشادر” ينتمي إلى الدراما القصيرة المكونة من 15 حلقة ، ومن المقرر أن تظهر فيه كفتاة شعبية ،

مسلسل “الشادر” من إخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولته ياسمين صبري الفنان الكبير أشرف عبد الباقي ، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

ياسمين صبري انفصلت عن أبو هشيمة بعد عامين من الزواج

جدير بالذكر أن ياسمين صبري فاجأت متابعيها اليوم بإلغاء متابعتها لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من موقع تبادل الصور والفيديو الشهير على إنستجرام ، كما حذفت جميع الصور والفيديوهات التي جمعتها معها. الزوج سواء في رحلات الصيف أو المناسبات الفنية بجانب صور عقد زواجهما وغيرها مما جعل الجمهور يتأكد من انفصالها ، وأكد مصدر مقرب من أبو هشيمة أن الطلاق تم بهدوء وبقرار. للزوجين دون جدل.

ياسمين صبري تتألق في فيلم “صقر محروس”.

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على المشاركة في بطولة فيلم “صقر المحروسة” برفقة الفنان أحمد عز. الفيلم ينتمي إلى الأعمال التاريخية ، حيث كتبه محمود حمدان وأخرجه أحمد علاء. من العصر الإسلامي ، يحاكي العمل إحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة ، وسيتضمن الفيلم مجموعة من مشاهد المعارك بمساعدة مصممي المعارك الدوليين.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو فيلم “ديزل” عام 2018 ، والذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان ، فتحي عبد الوهاب ، هنا شيحة ، تامر هجرس ، محمد عز ، محمد علي رزق ، بدرية طلبة ، عرفة عبد الرسول ، عفاف مصطفى ، علاء. حسني ومروة عيد وكارولين عزمي وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي ، وفي نفس العام قدمت فيلم “ليلة هنا وسرور” مع محمد إمام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.