بعد طول انتظار.. لقطات من حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج| صور

منذ فترة ، بدأ حفل زفاف الفنان محمد فراج على زوجته الفنانة بسنت شوقي بعد انتظار طويل من الجمهور ، حيث مضى وقت طويل على عقد زواجهما.

نبأ العرب ويظهر في ذلك التقرير لقطات من حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

ظهرت بسنت شوقي بفستان أبيض ، مفتوح من الصدر وترك شعرها مناسبًا ، فيما ارتدى محمد فراج حلة بيج وقميصًا أبيض ، وامتلأت فرحتهم بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي على صفحات أصدقائهم ومحبيهم الذين استقبلوهن. ترحيب حار.

محمد فراج وبسنت شوقي يحتفلان بحفل الحناء

احتفل الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي ، مساء أمس ، بزواجهما في سهل حشيش ، على الطراز اليوناني ، بحضور أقارب وأصدقاء المركز.

محمد فراج بطولة مسلسل العيون

من ناحية أخرى ، تم إطلاق هاشتاغ مشهد محمد فراج في مسلسل العايد 2 ، وكان موقع التدوين المصغر يتجه على تويتر ، وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء النجم المصري على نطاق واسع. تم عرض العمل على شاشة Dmc ، وجاءت تعليقات الجمهور على مسرح محمد فراج في مسلسل العيدون. 2 ، على النحو التالي: فراج عامل مشهد في الحلقة الثانية من مسلسل العيدون حرفيا العلمي.

وكتب آخر: ما مشهد وفاة محمد فراج اليوم في مسلسل العيون؟ لقد كانت ملحمة ومؤثرة. هذا الممثل يعرف أنه يقوم بعمل جيد للغاية منذ المشهد الأول الذي ظهر فيه “. كشف المجرمون عن أبطال حقيقيين ضحوا بأرواحهم من أجل وطنهم “.

فتح الصورة

مسلسل العيدوت بطولة أمير كرارة ، أمينة خليل ، محمود عبد المغني ، محمد الأحمد ، رشا بلال ، ميدو عادل ، إسلام جمال ، مايا تلام ، نبيل عيسى ، جيهان خليل ، محمد عز ، هاجر الشرنوبي ، صبري عبد. المنعم وعدد كبير من ضيوف الشرف. ومنهم محمد ممدوح ومحمد فراج وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج ميديا ​​حب سعادة – جوهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.