الراقصة دينا تعلن خضوعها ونجلها لـ فحوصات طبية| تفاصيل

أعلنت الفنانة والراقصة دينا ، أنها خضعت هي وابنها لفحوصات وتحاليل طبية في فرنسا ، دون الكشف عن سبب تلك الفحوصات أو تعرضها لأزمة صحية معينة.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، خضعت دينا وابنها لفحوصات طبية

ونشرت دينا صورة ليديها ويد ابنها مرتدية رقم الفحص الذي يخضعان له ، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام: “علي وأنا نجري بعض الفحوصات”.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة Dina (dinadancerofficial)

رقصة دينا وهند صبري بحثا عن علا تثير الجدل

وكانت الراقصة دينا قد شاركت في مسلسل “رحلة البحث عن علا” كراقصة خلال فعاليات العمل ، والتي عُرضت على منصة نتفليكس ، وتقديم الفنانة هند صبري ، بسبب انتقادات لاذعة. والمثير للدهشة أن هذه القصة عن هند صبري ، وهي تخرج ببدلة الرقص. أنا ، بالنسبة لي ، لست مندهشا على الإطلاق ، وأنا أيضا عادي جدا. بالنسبة لها ، أعني “. “.

ويضم مسلسل “البحث عن علا” نجوم من بينهم سوسن بدر ، وهاني عادل ، وندى موسى ، ومحمود الليثي ، ولطيفة فهمي ، وداليا شوقي ، وياسمينة العبد ، وأيسل رمزي ، وعمر الشريف ، بالإضافة إلى قائمة ضيوف. تكريما منهم خالد النبوي وفتحي عبد الوهاب.

سلسلة النقل العام

كما شاركت دينا في مسلسل نقل عام إلى جانب محمود حميدة ، سوسن بدر ، سميحة أيوب ، أحمد بدير ، دينا ، ميرهان حسين ، محمد محمود عبد العزيز ، محسن محي الدين ، إيمان أيوب ، عابد عناني ، نهلة سلامة ، نور خالد النبوي. هاجر الشرنوبي الأميرة أديب.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الاجتماعية ، ويناقش موضوع الزيادة السكانية في إطار درامي بسيط ، حيث تدور أحداثه حول “أحمد الشربيني” موظف بهيئة النقل العام ، يعمل سائق حافلة ، مع عائلة. يبلغ من العمر 10 أعوام ، ويسكن في منزل بسيط ، ويعاني الكثير من هموم الحياة وهمومها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.