تشافي يحث لاعبي برشلونة على استغلال “الفرصة الذهبية” للتأهل إلى دوري الأبطال

حث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة لاعبيه على الاستفادة من “الفرصة الذهبية” للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، عندما يواجه ريال بيتيس يوم السبت.

مع اقتراب انتهاء معركة المراكز الأربعة الأولى ، يتجه برشلونة إلى إشبيلية غدًا ، ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني ، بفارق ثماني نقاط كاملة عن بيتيس صاحب المركز الخامس ، الذي أحرز هدفًا نظيفًا ضد برشلونة. ديسمبر الماضي.

وفي حال فوز برشلونة على بيتيس ، المتوج بكأس الملك ، سيرفع رصيده إلى 69 نقطة وسيضمن عدم إنهاء الموسم بأقل من الرابع ، حيث سيتمكن بيتيس من الوصول للنقطة 67 ، وريال. سوسيداد صاحب المركز السادس سيتمكن من بلوغ 68 نقطة. .

وبينما يؤكد فارق 15 نقطة مع ريال مدريد بطل الدوري ، أن موسم 2021-2022 كان صعبًا على برشلونة ، استعاد تشافي جزءًا من إيجابية الفريق منذ استبدال رونالد كومان في نوفمبر الماضي.

وقال تشافي يوم الجمعة: “أتمنى أن تكون فرصة ذهبية للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا. ريال بيتيس هو منافسنا المباشر ، وبيتيس لديه لاعبون رائعون ومدرب رائع. ستكون مباراة صعبة”.

وأضاف: “كرة القدم تمنحنا فرصة للثأر الرياضي ، نريد تحقيق أهدافنا قبل نهاية الموسم”.

وختم: “نحن نكافح من أجل تحقيق أقل شيء ، ولكن هذا هو الوضع. هناك هدفان ، لكن الأهم هو التواجد في دوري الأبطال هذا الموسم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.