معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس السبت 7 / 5 / 2022 في الدوري الإسباني

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس السبت 7 / 5 / 2022 في الدوري الإسباني شاهد المقال..

يعرض ملعب “بينيتو فيمارين” أبوابه من اجل استضافة مجريات لقاء ناري بين فريقي ريال بيتيس مع نظيره برشلونة، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” 2021/2022.

وتمكن الفريق الكتالوني بقيادة مدربه الشاب تشافي هيرنانديز من تحقيق فوز هام على حساب ريال / 5 /ركا بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة الماضية، ويحتل البلوجرانا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد الذي حسم لقب الليجا رسميًا.

بينما يدخل ريال بيتيس تلك المباراة وهدفه تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمحاولة التواجد في المربع الذهبي والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتل الفريق الأندلسي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي رصيده 58 نقطة.

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس

يحين موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس غدًا السبت الموافق 7 من / 5 / الحالي 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة هي المالك بحقوق إذاعة الدوري الإسباني بشكل حصري عبر شاشتها، وقد خصصت قناة beIN Sports HD 1 من اجل إذاعة مباراة برشلونة وريال بيتيش، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها للمعلق الرياضي الشهير علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.