موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني والقنوات العارضة

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني والقنوات العارضة شاهد المقال..

يتزين ملعب “واندا ميتروبوليتانو” من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين الغريمين التقليديين، ريال مدريد وأتلتيكو، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2021/2022.

يدخل فريق ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تلك المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، وقد حقق لقب البطولة رسميًا منذ الجولة الماضية، بعد الفوز على إسبانيول برباعية نظيفة.

بينما على الجانب الآخر يتواجد أتلتيكو مدريد بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني في المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا الإسبانية وفي رصيده 61 نقطة، ويكافح من أجل الاستمرار في المربع الذهبي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد اتليتكو مدريد

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالجولة الـ35 من عمر الدوري الإسباني، يوم الأحد الموافق 8 من / 5 / القادم 2022 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

وتذاع مباراة ريال مدريد القادمة ضد أتلتيكو مدريد، على شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم الأولى beIN Sports 1 Premium، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على تلك القمة المدريدية للمعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.