معلق مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد والقنوات العارضة في قمة الدوري الإسباني 2021/2022

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل معلق مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد والقنوات العارضة في قمة الدوري الإسباني 2021/2022 شاهد المقال..

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى معلق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد مع جاره وغريمه التقليدي أتلتيكو مدريد في المباراة التي ستجمع بينهما ببطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” 2021/2022.

ويتزين ملعب “واندا ميتروبوليتانو” من أجل استضافة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو، في قمة مباريات الجولة السادسة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني، في لقاء سيشهد ندية وإثارة كبيرة من أجل الفوز بالشعبية الكبيرة في العاصمة الإسبانية.

تبدأ مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، يوم الأحد المقبل والموافق 8 من / 5 / 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد

تمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة حقوق النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” مهمة النقل الحصري والرسمي بالموسم الحالي 2021/2022 داخل الوطن العربي وشمال إفريقيا.

وتم تخصيص قناة بي إن سبورتس الأولى beIN Sports 1 Premium لإذاعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على ديربي مدريد للمعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع وفي رصيده 61 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.