الصور الأولى لـ استعداد بسنت شوقي لزفافها على محمد فراج

بالأمس تصدرت حفلة “الحنة” لسان شوقي وحمد فراج الصيحة ، وذلك لتميزها الكبير الذي كان على الطراز اليوناني بملابس يونانية وزخارف يونانية على البحر في سهل حشيش بالغردقة ، واليوم حفل الزفاف. يتم تجهيزه.

اذن نبأ العرب يقدم لكم أولى صور بسنت شوقي من تحضيرات زفافها على محمد فراج.

حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

تستعد الفنانة بسنت شوقي ، لحفل زفافها المقرر إقامته اليوم الجمعة 6 مايو ، بحضور عدد كبير من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين ، الذين يحرصون على مشاركة النجمتين فرحتهم بهذا. يوم خاص.

الجدير بالذكر أن الفنان الكوميدي محمد سلام علق بطريقة مضحكة على حفل الفنان محمد فراج والفنان بسنت شوقي الذي أقيم مساء أمس ، وقالت سلام في مقطع فيديو هنأ فيه. للعروسين: اسف اسف بسنت. سامحني يا فراج ماذا حضرت ما هذا ؟! مبروك طبعا “.

تصريحات محمد فراج وبسنت شوقي حول علاقتهما

من ناحية أخرى تحدث الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي عن الأمور التي يمكن أن تدمر علاقتهما ، ووافق الثنائي على الخيانة ، وأكدت بسنت أنها تستطيع أن تسامح بعد مرة ، لكن الخيانة يمكن أن تكون أيضًا. تدمر حياتها.

وقالت بسنت شوقي خلال برنامج “أبتالكس” الذي يقدمه الصحفي أنس بوخش ويذاع عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب: “الخيانة لن تهزم أعدائها ، لأنها حتى غير راسخة في دماغها.

وأكدت: “من الممكن أن يعود الرجل أو لا يعود لبعضه البعض بعد الخيانة ، لكن إذا علموا بخطئهم ، وإذا نجح في كسب ثقة الطرف الثاني ، لكن في المرة الثانية سيكون هذا صعبًا ، ولكن بشرط أن يفعل الخائن ما يقوله له الطرف الآخر “.

وتابعت: “إن النساء معتادات على أن الرجال يتعرضون للسب والتعب ، لذلك عادة ما يعودون إليه”.

محمد فراج: الخيانة فعل قذر يقوض الثقة

وأضاف محمد فراج: “هناك أناس لا يقبلون الخيانة ، ولكن هناك أناس يقبلون الفرص ، لكن المشكلة الكبرى أنه إذا حدث هذا بعد حاجة حلوة ، فنحن نبنيها مع بعض الفدية ، والكارثة ، وربنا ما شاء”. ما زلت أحبك إذا قمت بتصحيح الأمر ، لأنك دمرت الثقة بفعل قذر ، وفي كل حالة من حالات الخيانة ليست مقبولة “.

وختم فراج حديثه عن الخيانة: “لا أدري هل يمكنني قبولها أم لا ، لأنني لا أنساها نهائيا. أما عيش الحاجة من خلال عيشها من كل قلبي ، وكل حاجة تأخذ وقتها أكثر من اللازم ، فهي تؤثر علي سلباً أو إيجاباً “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.