التخطي إلى المحتوى

شوق الهادي تسخر من النقاب عبر سناب والسعوديات يهاجموها ويذكروها بمصير الممثلة مريم حسين

هاجمت السعوديات اليوم الفنانة الكويتية الصاعدة شوق الهادي بعد مقطع لها علي حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات، وذلك بعدما قامت بالسخرية من النساء السعوديات المنقبات حسب وصفهم في موقع تويتر .

سخرية شوق الهادي من النقاب

ظهرت الممثلة الكويتية الصاعدة شوق الهادي علي السناب شات في مقطع مرتدية النقاب، وقالت في المقطع ان البنات في السعودية يرتدون هذا النقاب وانها لاتعرف كيف يرتدونه فهي تكاد تختنق وهي ترتديه ويصعب عليها التنفس قبل ان تقوم بخلعه عن نفسها علي الفور، في مقطع وصفته السعوديات بالسخرية منهن ومن النقاب نفسه .

وقد ردت السعوديات بتدشين وسم علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر باسم سعوديات يجلدون شوق الهادي يردون فيه عن ما قالته الممثلة الكويتية الصاعدة مؤكدين لها ان النقاب لم يكن يوما يخنق الفتيات، فقالت احداهن ردا على ما قالته الممثلة بان النقاب يحبس الانفاس ويخنقها بشكل كبير، قالت للتنوية النقاب هو مايغطي الوجه باستثناء العينين وليس قطعة قماش تحشر في الانف وتحبس الانفاس .

فيما ردت اخريات علي الممثلة وقالت احداهن اذا يريدون الشهرة فليس لهم غير “السعوديات”، وقالت اخري بكره تطلع تبكي والله انا زل لساني احب السعوديه وشعبها مذكرة البعض بقصة مريم حسين مع السعوديات، وقد سخرت اخري منها وقالت النقاب خنقها لكن اطنان المكياج عليها ماخنقها هذي لو عطست جاء للكويت غبار من الدقيق اللي علي وجهها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *