فوراً ظهور نتائج القبول الموازي بالعراق 2022  وخطوات الحصول عليها

نتائج القبول الموازية في العراق هناك بحث متزايد على موقع نتائج القبول الموازي من قبل العديد من الطلاب ، حيث تشهد جميع محركات البحث ارتفاعًا كبيرًا بشكل متزايد من رابط نتائج القبول الموازي ، حيث يعد من أهم النتائج خلال الفترة الحالية التي يهتم بها جميع الطلاب ، فهي من المراحل المهمة في حياة الطالب لأنها تتحدد من خلال المجموعة التي سيحصل عليها الطالب من خلال التحاقه بأي جامعة يرغب في استكمال دراسته فيها ، لذلك يعطي الطلاب وأولياء الأمور أيضًا لهم اهتمام كبير من المراحل السابقة وبعد ان ينهي الطلاب مراحل الامتحان في الفترة الماضية وسط التزام بالاجراءات الاحترازية اضافة الى الالتزام بالتطعيمات ينتظر الطلاب في هذه الفترة لمعرفة النتائج ومظهرها وسنقوم بذلك. قدمها في السطور التالية من خلال موقع نبأ العرب .

نتائج القبول الموازية في العراق

اعلنت وزارة التربية والتعليم انها انتهت من تصحيح ومراقبة الطلاب في جميع محافظات العراق لجميع المدارس ، حيث تمت عملية التصحيح باشراف عدد كبير من المسؤولين والمعلمين حفاظا على مصداقية النتائج. وعدم وجود أي عمليات غش أو عمليات غش أخرى ، بالإضافة إلى استكمال عملية مراجعة النتائج. أعلنت أنه سيتم الإعلان عن النتائج الإلكترونية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، مما يسهل عليهم الحصول على النتائج ، بالإضافة إلى أن استخدام الإنترنت والتكنولوجيا الحديثة في الأساليب التعليمية يؤدي إلى الارتقاء بمستوى التعليم وتوفير الوقت والجهد للطلاب.

كيفية الحصول على نتيجة القبول الموازية

من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم يمكنك معرفة النتائج الموازية وكذلك تحميل النتائج بصيغة pdf على جهازك باتباع الخطوات التالية

  • يجب عليك الضغط على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • انقر فوق تسجيل الدخول.
  • يضغط الطالب على النتائج التعليمية ويختار نتائج القبول الموازي 2021-2022.
  • يملأ جميع البيانات المطلوبة منه ثم يضغط على عرض النتائج في نهاية الصفحة
  • ستظهر النتائج في شكل ملفات pdf يمكن من خلالها تحديد النتيجة وتنزيلها على الهاتف

من خلال هذه الخطوات السابقة يمكن التعرف على النتائج بسهولة حيث تحرص وزارة التربية والتعليم في العراق دائما على توفير كافة وسائل الراحة للطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.