أحمد أمين عن المخرج عصام السيد: “مؤمن بيا من مسرح الجامعة وبدون نصيحته ماسواش حاجة”

وجه الفنان أحمد أمين ، رسالة شكر إلى عدد من أصدقائه في الوسط الفني وصناع مسلسل “جزيرة غم” الذي خاض فيه السباق الرمضاني 2022 بشخصية “عرفات” ، مبينا أنه كان كذلك. محظوظ لوجود هؤلاء الأشخاص في حياتهم.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، رسالة أحمد أمين إلى صناع مسلسله الرمضاني جزيرة غمام

كتب أحمد أمين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا والحمد لله محظوظ أن هناك أناس في حياتي بقدر ما أسألها عن الخطوات التي تحيرني ، أو عندما يقوم هؤلاء الأشخاص بعمل غلط في توجيهي بالحب .. بعد أن شكر الكثير من الناس في مسلسل جزيرة غمام لا بد لي من شكر أصدقائي والمعلمين. عدت إليهم لمساعدتي في كيفية القيام بـ “عرفات”. طبعا مؤلف المسلسل ومخرجه لا ينسون دورهم ولكن يعني ان اصدقائي ابتعدوا عن المسلسل. شكرا للفنان محمد خضر .. صديقي المخرج محسن رزق .. صديقي المخرج علاء اسماعيل .. صديقي المنتج محمد جبيلي. .

أحمد أمين: بدون نصيحة عصام السيد مسواش حاجة.

هو أكمل: . أما بالنسبة لأعظم الفضل فهو يعود لمعلمي وأخي الكبير الذي أخذ وقته وترك العالم وجلس معي ، لقد عملنا حقًا .. وهذا حدث أيضًا في أيام الميتافيزيقيا .. إنه المخرج العظيم سيد عصام السيد .. أنا أؤمن بي وأنا في نفس المسرح الجامعي أيام .. وبدون نصيحته لا أعلم الحاجة .. وهو ضروري في فضاء آخر. أكتب لك إني تعلمت منه ماذا عن الحياة والفن .. حفظك الله لي ولا كلمة تحقق حقك .. قال عرفات: “الكلمات تنقص المعنى”.

أحمد أمين في رمضان 2022

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد أمين قام ببطولة مسلسل “جزيرة غمّ” بالتعاون مع مي عز الدين ، والذي عُرض في سباق رمضان 2022 ، وبطولة طارق لطفي ، وأحمد أمين ، ورياض الخولي ، ومي عز. الدين ، فتحي عبد الوهاب ، محمد جمعة. هبة عبد الغني وميار الغيطي وهاجر الشرنوبي وعدد من ضيوف الشرف.

المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ، وإخراج حسين المنباوي ، مدير التصوير إسلام عبد السميع ، وتصميم الأزياء د. سامية عبد العزيز ، والموسيقى التصويرية شادي مونس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.