الليلة.. أنغام تحيي حفل غنائي ضمن احتفالات عيد الفطر

تستعد المطربة اللامعة أنغام لإحياء حفل جديد ضمن احتفالات النجوم بعيد الفطر ، مساء الخميس 5 مايو.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، هناك حفلة موسيقية في المملكة العربية السعودية

حفل أنغام الليلة في السعودية ، بمدينة الملك عبدالله ، بمشاركة الفنان راشد الفارس ، والفنان فهد الكبيسي ، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

كما تستعد أنغام للاحتفال بعيد الفطر في دولة الكويت الشقيقة ، بإحياء حفل غنائي يوم 12 مايو ، حيث من المقرر أن تلعب دور البطولة في عدد من الأغاني المميزة.

أنغام تتعرض لموقف محرج في حفل الأوبرا …

تعرضت الفنانة أنغام ، لموقف محرج خلال حفلها بالأوبرا. وأثناء انسجام المغنية في الحفلة ، انقطع الصوت فجأة بسبب عطل فني في الصوت أدى إلى تعليق حفل أنغام. وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي ، وترتيب المواد ، وهندسة الصوت لخالد سند.

أحدث أعمال أنغام

من ناحية أخرى ، كان آخر عمل غنائي لأنغام كان بعنوان “أنا لست ضعيفًا” وتم عرضه في رمضان 2022 في مسلسل “فاتن أمل حربي” بطولة نيللي كريم وشريف سلامة ، أما آخر أغنية قدمتها عبر موقعها الرسمي على موقع يوتيوب. قناة أغنيتها. أغنية “حتشقاوة” تنتمي إلى الأسلوب الشعبي ، وهي أول تجربة للفنانة أنغام بهذا النوع من الغناء ، وهي من كلمات مصطفى العسل ، توزيع عمرو الخضري ، وكلمات الشاعر. عمرو يحيى.

وكلمات أغنية “حشتاقوة” تقول لأنغام: “ستفتقد أحضاننا عندما تجد لا أحد سوانا ، لا يوجد غير من جرحنا وجعلنا سعداء ولم نكن”. سعداء وحقنا ياتي مكاننا وستفتقدنا. في وقت الرد يستخدم أخلاقه ، ننسى وننسى ما كان و Yakwa ونفكر في ما كان بينكم ، سننسى ذلك والوقت سيجعله يفهمك ويعلمك. و الله يوفقك هذا كل فراق و له اسراره ستشوش عليك ان تعيش الليل و افكاره و تسهر كالليالي و ستشعر بما يشعر به و ستضيع حياتك ستفتقدنا. احتضن عندما تجد أنه لا يوجد أحد غيرنا من يريحك “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.