المرأة ومنوعات ||
الملكة ليتزيا أنيقة فى فستان باللونين الأبيض والأسود.. شوفى إطلالتها “صور”

ظهرت الملكة ليتيتسيا ، ملكة إسبانيا ، بإطلالة أنيقة ، أثناء ترؤسها الاجتماع الثلاثين للمجلس الملكي للإعاقة في ميريدا ، وظهرت ملكة إسبانيا بأناقة شديدة ، بفستان أبيض وأسود ، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية..

زينتها الملكة ليتيزيا بحزام أسود كبير عند الخصر. كما ارتدت أحذية أنيقة بكعب عالٍ ، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد جلدية سوداء وأقراط لؤلؤية أنيقة. نسقت شعرها الأنيق بشكل فضفاض واعتمدت مظهر مكياج طبيعي.

في فبراير الماضي ، حضرت الملكة ليتيتسيا ، ملكة إسبانيا ، مع زوجها الملك فيليب السادس ، افتتاح معرض دالي فرويد في متحف بلفيدير في فيينا خلال زيارتهما الرسمية الأولى للنمسا ، وارتدت الفتاة البالغة من العمر 49 عامًا زيًا أبيض وأسود. فستان لحضور المناسبة ، وأكمل إطلالتها. يرتدي الكعب الأسود وحقيبة من نفس اللون ، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا

الملكة ليتيزيا في أقراط متلألئة

حرصت ملكة إسبانيا خلال زيارتها الرسمية على تنفيذ إجراءات للوقاية من فيروس كورونا ، حيث ظلت ترتدي قناع الوجه الأبيض ، طيلة زيارتها الرسمية ، ونسقت ظهورها بارتداء زوج من الأقراط البراقة ، وتركتها فضفاضة. خصلات شعر بني حول كتفيها ، وضعي مكياج سموكي فاتح يتكون من محدد عيون فاتح. على عينيها لمسة من البرونز.

هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها الملوك الإسبان العاصمة النمساوية منذ عام 2007 ، وهي أيضًا أول زيارة رسمية للملك فيليب ، حيث تفقد الزوجان الملكيان معرض دالي وفرويد في بلفيدير ، والذي كان مفتوحًا للجمهور منذ ذلك الحين. يوم الجمعة الماضي ، وبحسب موقع المعرض ، يوضح المعرض هوس التحليل النفسي بعمل السرياليين ، خاصة أنه موجود في عالم دالي السريالي..

12a65943-7cb8-4fa7-877a-4c7247cf2f12

41a0c92a-a3f6-4c1f-8411-ec52e9c2ec64

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.