المرأة ومنوعات ||
7 اشكال مختلفة من طرحة الزفاف.. اختاري المناسبة واعرفي طريقة ارتدائها

يعتبر طرحة الزفاف من أساسيات ملابس العروس التي لا يمكن الاستغناء عنها في يوم الزفاف ، وهناك العديد من الأشكال والأطوال والتصاميم.بيورووو” على النحو التالي:

حجاب قفص الطيور:

وهو عبارة عن غطاء صغير يوضع على الرأس ويرتبط به قطعة من الشباك يبلغ طولها حوالي تسعة سنتيمترات مما يعني أنها لا تغطي مساحة كبيرة من الرأس. يمكن ارتداؤها بطريقة محكومة أو إمالتها على الرأس. يمكن أيضًا تزيينها باللؤلؤ والمجوهرات ويمكن تركها كما هي.

حجاب بلاشر:

وهو حجاب شفاف يعلق على تاج الرأس ويغطي وجه العروس بالكامل. هذا هو نوع الحجاب الذي يرفعه العريس في الاحتفالات التقليدية بمجرد أن تمشي العروس في الممر ، أو يمكن أن يكون طول الذقن أو الكتف أو الخصر وغالبًا ما يكون مصحوبًا بحجاب آخر في الظهر ، على الرغم من أنه يمكن ارتداؤه بمفرده من أجل مظهر أكثر أناقة ، وفي كلتا الحالتين ، إنها لمسة رومانسية.

طول الكوع الحجاب:

كما فهمت من اسمها ، فهي طبقة شفافة متوسطة الطول تصل إلى منطقة الكوع ، وعادة ما يتم ارتداؤها وفوقها تاج الزفاف المميز ، وكان اختيارًا شائعًا لعروس التسعينيات ، إذا كنت ترغب في الحصول على نظرة جمالية بسيطة ومميزة وفي نفس الوقت لا يوجد عبء على رأسك فهذا هو الخيار المناسب.

طرحة طول الذراع:

حجاب أنيق وسري بأطراف الأصابع ، هذا النمط هو حل وسط جميل بين طرحة بطول الكوع وحجاب بطول الأرض ، ويعمل بشكل جيد في حفلات الزفاف الرسمية أو شبه الرسمية. انها مناسبة لجميع أشكال الفساتين الكلاسيكية.

حجاب الباليه:

حجاب الباليه هو خيار رومانسي للغاية ، وغالبًا ما يكون مزينًا بالدانتيل ، ويمتد في أي مكان بين الركبتين والكاحلين. وبالتالي فإنه يتمتع بجميع مزايا الطرق الأخرى الأقصر والأطول في نفس الوقت.

حجاب جولييت:

أخذت لقب جولييت بسبب طريقة ارتدائها المناسبة للوقت ، حيث تلتف مثل التاج وتغطي جزءًا من الجبهة مثل قبعة بمظهر العشرينيات. على هذا النحو ، من الأفضل ارتداء هذا النوع من الحجاب مع فساتين الزفاف المستوحاة من الطراز القديم.

حجاب مينتيليا:

هو حجاب اسباني للعرائس ، ويتكون هذا النوع المميز من الحجاب من طبقة واحدة من القماش ، تزين نهاياتها عادة بالدانتيل ، والذي يتم ربطه ببضعة سنتيمترات من خط الشعر ويتم ارتداؤه بشكل مسطح فوق الرأس ، بحيث يتم لفه على كلا الكتفين.

طرحة الزفاف
طرحة الزفاف

حجاب العروس
طرحة الزفاف

احمر خدود الحجاب
احمر خدود الحجاب

الأوشحة
الأوشحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.