بين انفصال وعودة.. نجوم الفن يثيرون الجدل حول علاقتهم العاطفية أخرهم ياسمين صبري ومنة عرفة

في الآونة الأخيرة ، شهد المشهد الفني زيادة في طلاق وانفصال نجوم الوسط الفني عن أزواجهن ، وبدأ بعضهم في إثارة الجدل حول علاقتهم العاطفية ، وأحيانًا يعلنون الانفصال وتارة أخرى يكشفون عنهم. العودة وحبهم لبعضهم البعض.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، تتأرجح الحالة العاطفية للفن بين الانفصال والعودة

انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

انتشر خبر انفصال ياسمين صبري عن رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة خلال الساعات الماضية ، وأكدت هذه النبأ قيام الفنانة ياسمين صبري بحذف جميع صورها مع أبو هشيمة من موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام ، وكذلك بإلغاء متابعته ، وأكدت مصادر مقربة من الثنائي وقوع الطلاق. بهدوء.

قبل أيام ، تعرض الثنائي ياسمين صبري وأبو هشيمة ، لشائعات انفصال ، لكنهما نفياها بشكل غير مباشر ، نتيجة مشاركة بعض الصور التي تجمعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الفنانة منة عرفة وزوجها محمود المهدي

اشتهرت منة عرفة وزوجها محمود المهدي بكونهما أشهر زوجين يستغلان علاقتهما العاطفية لركوب الصيحة ، أحيانًا يعلنان عودتهما وأحيانًا يعلن أخي انفصالهما ، وأحيانًا يهاجمان بعضهما البعض. في بعض الأحيان يعترفون بحبهم وعدم قدرتهم على الابتعاد عن بعضهم البعض ، ليكونوا أكثر الأشخاص الذين يغضبون الجمهور بسبب علاقتهم الغريبة.

انفصل محمود المهدي عن منة عرفة مرتين على التوالي ، المرة الأولى كانت بسبب مشهد جمعه مع الفنان محمد نجاتي في فيلم “فيلا 101” وانتشر الأمر على نطاق واسع ، لكن بعد أيام أعلنوا عودتهم. . وفيديوهات إنستغرام ، بعد أن تسببت في أزمة مع الفنانة الكبيرة إلهام شاهين والفنان أشرف زكي ، لإعلان المهدي عودته لها قبل يومين.

انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس ، انفصالها عن هادي الباجوري منذ أشهر ، دون أن توضح السبب. لكن الفنانة لم تؤكد ذلك وقالت في تصريح صحفي: “اسأل الفنانة”.

ياسمين رئيس تعلن طلاقها من هادي الباجوري: عشر سنوات طويلة لم تستمر - اليوم السابع

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أتعس ما كان للجمهور انفصال شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب في الأشهر الماضية ، ودخول الفنانة في حالة اكتئاب شديد وتعرضها للعلاج النفسي بسبب قوة العلاقة التي كانت بينهما وما كانت عليه. شاهدها جميع محبيها في الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.